الأربعاء 26/يونيو/2024

تمديد اعتقال وتأجيل محاكمة عدد من الأسرى

تمديد اعتقال وتأجيل محاكمة عدد من الأسرى

أجلت محكمة الاحتلال محاكمة أسرى، بينهم قاصرون، بذريعة استكمال الإجراءات القضائية بحقهم.

وأفاد مكتب إعلام الأسرى بأن محكمة الاحتلال في القدس مددت اعتقال ستة شبان من جبل المكبر حتى الرابع من شهر أبريل القادم وهم: يزن عرفات عبيدات، ومحمد موسى عبيدات، وماهر أسعد عبيدات، ومحمد حسن عبيدات، وهاشم أحمد عبيدات، وخالد إبراهيم عويسات.

كما أجلت محاكمة الشاب المقدسي فادي محمود من بلدة العيساوية ليوم الاثنين القادم، ومحاكمة الأسير مصطفى مطير من مخيم قلنديا بالقدس المحتلة حتى الرابع من مايو القادم.

كما مددت اعتقال الشاب أنور سامي عبيد من العيسوية شرقي القدس إلى يوم الأحد القادم، علمًا أنه اعتقل صباح أمس الأربعاء.

وذكر أن محكمة سالم العسكرية أجلت محاكمة الأسير عمرو جهاد ظريفة من نابلس حتى تاريخ 11/5/2021 وهو معتقل منذ نوفمبر العام الماضي.

كما أجلت محاكمة الأسير مهدي طالب عكاس من مدينة قلقيلية حتى 23 من شهر مارس الجاري، ومحاكمة الطالب في جامعة النجاح الأسير موسى دويكات من نابلس حتى الأربعاء القادم علماً أنه اعتقل قبل أسبوعين.

وأشار إعلام الأسرى إلى أن محكمة عوفر العسكرية أيضاً أجلت محاكمة الأسير عز الدين أبو حسين من الخليل حتى يوم الاثنين القادم، وأجلت محاكمة الشابين أحمد نزيه أبو عادي، ومحمود غالب أبو عادي من قرية كفر نعمة برام الله، حتى يوم الخميس القادم.

ومددت محكمة عوفر اعتقال الشابين جيفارا صلاح ومحمد ممدوح صلاح من بلدة الخضر جنوب بيت لحم ليوم الاثنين القادم في مركز تحقيق بتاح تكفا.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال ينفذ 21 عملية هدم في الضفة والقدس

الاحتلال ينفذ 21 عملية هدم في الضفة والقدس

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامنفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، 21 عملية هدم في الضفة الغربية والقدس المحتلة، إلى جانب منزل...