الثلاثاء 30/يوليو/2024

الاحتلال يعتقل 13 فلسطينيا بينهم قياديان في حماس

الاحتلال يعتقل 13 فلسطينيا بينهم قياديان في حماس

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات في مدن الضفة الغربية المحتلة، طالت 13 فلسطينيًّا، بينهم نائب في المجلس التشريعي، وقيادي، وأسرى محررون.

وقال مكتب إعلام الأسرى، في بيان له، إن “قوات الاحتلال داهمت مدينة نابلس، واعتقلت النائب ياسر منصور، والقيادي في حركة حماس المحرر عدنان عصفور”.

وفي مدينة رام الله، شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات في بلدة سلواد، طالت 13 شابا أفرج عن بعضهم لاحقا، وتم الإبقاء على الآخرين، وهم مهند الطويل، ومحمد فارس، ومحمد حامد، وعبد الله حامد، وعبد الرحمن حامد، وأحمد عيتد، وطارق حامد.

وفي مخيم قدورة بمدينة رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب رأفت أبو شقرة، كما اعتقل عماد ياسر الجعبري ونجله محمد، من مدينة الخليل، بعد اقتحام منزلهما، بينما اعتقل الشاب فادي جبارة من بلدة بيت فوريك شرق نابلس.

كما فتشت قوات الاحتلال منازل المواطنين رامي أحمد أبو زنيد، ووائل عبد العزيز أبو زنيد، في بلدة دورا جنوب الخليل، وسامي عيسى شتات، وحاتم محمود مخامرة في قرية الكرمل شرق يطا جنوب الخليل.

ومن جنين اعتقلت قوات الاحتلال مواطنا، وداهمت منزل رئيس بلدية برطعة جنوب غرب جنين الواقعة خلف جدار “الضم والتوسع العنصري”.

 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات