الثلاثاء 01/أكتوبر/2024

حماس تستنكر اغتيال مسؤول الحركة الإسلامية في يافا

حماس تستنكر اغتيال مسؤول الحركة الإسلامية في يافا

استنكرت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، مساء الأحد، بشدة جريمة الاغتيال البشعة التي طالت مسؤول الحركة الإسلامية في مدينة يافا، المغدور محمد أبو نجم، في وضح النهار.

وحمّلت حماس، في بيانٍ لها، الاحتلال المسؤولية الكاملة عن هذه الجريمة وما سبقها من جرائم طالت العديد من أبناء الأرض المحتلة عام 48 بدم بارد.

وقالت: إننا أمام هذا الواقع الأليم، ندعو شعبنا الفلسطيني داخل الأرض المحتلة 48 إلى التصدي لمؤامرات العدو ومثيري الفتن ومرتكبي الجرائم داخل مجتمعنا الفلسطيني الصامد.

وحذرت من المخطط الخبيث الذي يقوم به المحتل لتصفية الأرض المحتلة من القيادات والكوادر الفلسطينية، خاصة العاملة من أجل القدس والأقصى وتتصدى لمحاولات الأسرلة وسرقة الأرض والمقدسات.

ومساء الأحد، أعلنت الطواقم الطبية في مستشفى فولفسون، وفاة الشيخ محمد محمود أبو نجم متأثراً بجراحه البليغة التي أُصيب بها ظهر اليوم، إثر تعرضه لإطلاق نار في شارع “هسابا مشبولا” بمدينة يافا.

وأكد إمام مسجد “حسن بيك” أحمد أبو عجوة، وفاة محمد أبو نجم أحد قيادات الحركة الإسلامية في مدينة يافا والداخل الفلسطيني، متأثرا بإصابته في جريمة إطلاق نار، أسفرت كذلك عن إصابة آخر بجراح متوسطة.

ونقل موقع “موطني 48″، اليوم الأحد، عن الدكتور أبو عجوة، أن المرحوم محمد أبو نجم، كان صاحب مكتب تدقيق حسابات، والتحق بركب العمل الدعوى والمشروع الإسلامي في سن مبكرة من حياته، وكان مسؤول الحركة الإسلامية المحظورة “إسرائيليا” في مدينة يافا.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

3 شهداء و9 جرحى بعدوان إسرائيلي على دمشق

3 شهداء و9 جرحى بعدوان إسرائيلي على دمشق

دمشق - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد ثلاثة مدنيين وأصيب 9 - فجر الثلاثاء- في عدوان إسرائيلي استهدف عدداً من النقاط في العاصمة السورية. ونقلت وكالة...