الأربعاء 03/يوليو/2024

كأس العالم لكرة اليد.. خسارتان لمصر والجزائر من السويد والبرتغال

كأس العالم لكرة اليد.. خسارتان لمصر والجزائر من السويد والبرتغال

خسر منتخب مصر أمام منتخب السويد 23-24، اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السابعة، من الدور الأول لبطولة العالم الـ27، والتي تستضيفها مصر حتى 31 كانون الآخِر الحالي.

وحسم منتخب مصر الشوط الأول لمصلحته 12-9، لكن منتخب السويد عاد في الثاني وحسمه لمصلحته 15-11، لينتهي اللقاء بفوز السويد 24-23.

ورفعت السويد رصيدها لـ6 نقاط في صدارة المجموعة، في حين تجمد رصيد مصر عند 4 نقاط في المركز الثاني، وضمنا التأهل للدور الثاني من الجولة الماضية.

من جانبه، خسر منتخب الجزائر أمام منتخب البرتغال 26-19، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السادسة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم منتخب البرتغال 14-9، وواصل تفوقه في الشوط الثاني وأنهاه لمصلحته 12-10، لتنتهي المواجهة بفوز البرتغال 26-19.

ورفع منتخب البرتغال رصيده لـ6 نقاط في صدارة المجموعة، وضمن التأهل لدور الثاني منذ الجولة الماضية، في حين تجمد رصيد الجزائر عند نقطتين في المركز الثالث.

ويقضي نظام البطولة، التي تقام بمشاركة 32 منتخبًا للمرة الأولى، بتأهل المنتخبات صاحبة المراكز الثلاثة الأولى في كل مجموعة من المجموعات الثماني بالدور الأول إلى الدور الرئيس الذي يقام بمشاركة 24 منتخبًا.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

إصابة طفل واعتقال شاب في الخليل

إصابة طفل واعتقال شاب في الخليل

الخليل – المركز الفلسطيني للإعلام أصيب طفل برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، في مدينة الخليل بالضفة الغربية. وقال الهلال الأحمر...