الجمعة 05/يوليو/2024

ضربة قوية ليوفنتوس: بغياب ديبالا نحو 3 أسابيع عن الملاعب

ضربة قوية ليوفنتوس: بغياب ديبالا نحو 3 أسابيع عن الملاعب

أعلن يوفنتوس، بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم في المواسم التسعة الماضية، اليوم الاثنين، أن نجمه الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا سيغيب من أسبوعين إلى ثلاثة بسبب إصابة في الرباط الجانبي لركبته اليسرى.

وخرج اللاعب المكنى بالجوهرة مصابًا في الانتصار 3-1 على ساسولو أمس الأحد في الدقيقة 43، إثر التدخل العنيف من المدافع جيان ماركو فيراري في الدقيقة 40، في لقطة لم يحتسب فيها الحكم داقيدي ماسا أي مخالفة لمصلحة يوفنتوس، علمًا أن فيراري كان قد تحصل على إنذار في الدقيقة 17، وهو ما يعني أنه كان يجب على الحكم طرد اللاعب.

وقال يوفنتوس في بيان: خضع ديبالا لفحوص صباح اليوم الاثنين كشفت عن إصابة من درجة منخفضة في الرباط الجانبي للركبة اليسرى تستلزم مدّة تعافٍ من 15 إلى 20 يومًا.

ومن أبرز المواجهات التي سيغيب عنها ديبالا:  لقاء جنوى في ثمن نهائي كأس إيطاليا الأربعاء القادم، و”ديربي إيطاليا” أمام إنتر ميلان الأحد القادم، ونهائي كأس السوبر أمام نابولي في 20 الشهر الجاري.

ومن المرجح أيضا أن يغيب ديبالا عن مباراتين لاحقتين في الدوري أمام بولونيا وسامبدوريا، لكنه قد يعود لمباراة على ملعبه أمام روما في السادس من شباط/فبراير.

من جهة أخرى تلقى يوفنتوس أنباء سارة فيما يخص إصابة لاعب الارتكاز الدولي الأميركي ويستون ماكيني، والجناح الدولي الإيطالي فيديريكو كييزا؛ إذ لم تكشف الفحوصات عن تعرضهما لإصابات خطرة، وسيتم متابعة حالتهما يوميًّا.

وأضاف البيان: استبعدت الفحوص أي إصابات للثنائي مكيني وكييزا، وسيتم تقييم الحالتين يوميًّا.

وسيكون بيرلو  في ورطة، حيث لا يمكنه ضم بدائل من فرق الشباب لتعويض الغيابات؛ لأن الفريق الأول يخضع للعزل الذاتي بعد أن ثبتت إصابة أليكس ساندرو وخوان كوادرادو وماتياس دي ليخت بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

4 شهداء بعد قصف الاحتلال لمنزل في جنين  

4 شهداء بعد قصف الاحتلال لمنزل في جنين  

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، صباح اليوم الجمعة، وصول ٤ شهداء وإصابة خطيرة إلى مستشفى جنين الحكومي، جراء عدوان...

١١ عملاً مقاوماً في الضفة خلال 24 ساعة

١١ عملاً مقاوماً في الضفة خلال 24 ساعة

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام سجل مركز معلومات فلسطين "معطى" 11 عملاً مقاوماً، توزعت بين اشتباكين مسلحين، وتفجير عبوة ناسفة، واندلاع مواجهات...