الثلاثاء 02/يوليو/2024

تأجيل مباراة أتلتيكو مدريد وأتليتك بلباو

تأجيل مباراة أتلتيكو مدريد وأتليتك بلباو

قررت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم “لاليغا” تأجيل مباراة أتلتيكو مدريد وضيفه أتليتك بلباو اليوم السبت بسبب سوء الأحوال الجوية.

ولم تتمكن طائرة الفريق الباسكي من الهبوط في مدريد بسبب العاصفة الثلجية، واضطرت للعودة إلى بلباو.

وقالت رابطة “لا ليغا” في بيان على حسابها في “تويتر” إنه تم تأجيل المباراة بين الفريقين بسبب سوء الأحوال الجوية في العاصمة التي سببتها الثلوج الكثيفة.

وأضاف البيان “بالنظر إلى الوضع الاستثنائي الناجم عن العاصفة التي اجتاحت جزءًا كبيرًا من شبه الجزيرة الأيبيرية، مما تسبب في إغلاق مطار مدريد باراخاس، واستحالة وجود الملعب (واندا ميتروبوليتانو) في ظروف اللعب المثلى، طلبت “لا ليغا”، بعد الاتصال بكلا الناديين، من لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني تأجيل المباراة”.

وأشار البيان إلى أن لجنة المسابقات وافقت على الطلب وأنه سيتم الإعلان عن الموعد الجديد للمباراة في الأيام المقبلة.

من جانبه أوضح أتليتك بلباو في تغريدة على “تويتر”: “أن الطائرة التي كانت تقل الفريق اضطرت للعودة إلى بلباو بعد أن عجزت عن الهبوط في مدريد (…) أقلعت طائرة بعد ساعة من الموعد المقرر بموجب الضمانات الأولية بأنها ستتمكن من الهبوط في مدريد. لكن بعد 30 دقيقة من الانتظار (إذن الهبوط) ودون اليقين بأن الهبوط سيكون ممكنا، أوصى قائد الطائرة بالعودة إلى بلباو، حيث هبطت الطائرة بأمان”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

مقتل مستوطن بعملية إطلاق نار قرب نابلس

مقتل مستوطن بعملية إطلاق نار قرب نابلس

نابلس - المركز الفلسطيني للإعلام قتل مستوطن بعملية إطلاق نار -الثلاثاء- بالقرب من مستوطنة "هار براخ" المقامة عنوة على أراضي المواطنين في قريتي بورين...