عاجل

الأربعاء 03/يوليو/2024

جمعية طلبة فلسطين تلتقي مسؤول هيئة المنح التركية YTB

جمعية طلبة فلسطين تلتقي مسؤول هيئة المنح التركية YTB

زار وفد من جمعية طلبة فلسطين – تركيا، مقر هيئة المنح التركية YTB في إسطنبول لبحث آفاق التعاون بين جمعية طلبة فلسطين وهيئة المنح التركية، والتقى وفد الجمعية برئيس الهيئة السيد إيمري أوروتش، خلال الزيارة التي جاءت ضمن خطة جمعية طلبة فلسطين للتواصل مع المؤسسات الرسمية التركية ومؤسسات المجتمع المدني المختلفة.

وقدم الوفد شكره وتقديره لرئيس مكتب YTB على حفاوة الاستقبال، وأطلعه على تفاصيل عمل الجمعية وحجم انتشارها، والمشاريع التي تنفذها، وما تقدمه من خدمات للطلبة الفلسطينيين.

من جهته رحب السيد أوروتش بوفد الجمعية، معربًا عن تقديره لما تقدمه جمعية طلبة فلسطين، ومبديًا استعداده لوضع أسس للتعاون المشترك بين الطرفين، وقد أبدى رئيس المكتب خلال اللقاء استعداد الهيئة لتبني مشاريع تخدم الطلبة الفلسطينيين بالإضافة إلى حل أي اشكاليات تواجه الطلبة الفلسطينيين تتعلق بالمنحة.

كما تم التطرق أثناء الزيارة لموعد فتح التسجيل للمنحة التركية للموسم الأكاديمي الجديد؛ حيث أكد السيد أوروتش أنه سيُفتح خلال الأسابيع القادمة، وعلى أبعد تقدير مع بداية شهر شباط القادم.

وقد جرى خلال اللقاء تقديم دعوة رسمية للسيد عبد الله إيرين رئيس هيئة المنح التركية YTB للمشاركة في حفل التخرج الأول الذي ستقيمه جمعية طلبة فلسطين خلال الأيام القليلة القادمة.

وتسعى الجمعية من خلال التواصل مع الجامعات التركية إلى تشكيل بنية تواصل قوية تساعد في توطيد العلاقات من أجل خدمة الطالب الفلسطيني، وهي لبنة أساسية ضمن أهداف جمعية طلبة فلسطين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

إشادة فصائلية واسعة بعملية الجليل

إشادة فصائلية واسعة بعملية الجليل

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام أشادت الفصائل الفلسطينية بالعملية الفدائية في الجليل الأعلى التي أدت لمقتل جندي صهيوني وإصابة اثنين قبل استشهاد...