الأحد 29/سبتمبر/2024

يوفنتوس يخسر أمام فيورنتينا في لقاء تقمص فيه الحكم لابينا دور البطولة

يوفنتوس يخسر أمام فيورنتينا في لقاء تقمص فيه الحكم لابينا دور البطولة

خسر يوفنتوس أمام ضيفه فيورنتينا 0-3، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، في لقاء تقمص فيه الحكم فيديريكو لابينا وحكم الفيديو باولو سيلفيو ماتسوليني دور البطولة.

وسجل ثلاثية فيورنتينا كل من: دوسان فالهوفيتش (د3) وأليكس ساندرو (د76 خطأ في مرمى فريقه) وخوسيه مارتين كاسيريس (د81).

وأكمل يوفنتوس اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 17 إثر طرد ظهيره الأيمن خوان كوادرادو بالبطاقة الحمراء المباشرة، كما ألغي هدف ليوفنتوس سجله كرستيانو رونالدو في الدقيقة 56 بداعي التسلل.

فيما تغاضى الحكم فيديريكو لابينا القادم من مدينة روما وحكم الفيديو باولو سيلفيو ماتسوليني القادم من مدينة برغمو عن طرد لاعب فيورنتينا بورخا فاليرو في الدقيقة 50 من زمن اللقاء، كما تغاضى عن احتساب ركلتي جزاء ليوفنتوس الأولى في الدقيقة 58 إثر تدخل غايتانو كاستروفيلي على كريستيانو رونالدو، والثانية إثر تدخل الحارس بارتوميي دراغوفيسكي على فيديريكو بيرنارديسكي في الدقيقة 78، وذلك وفقًا لوسائل الإعلام الإيطالية.




وبهذه الخسارة، تجمد رصيد يوفنتوس عند 24 نقطة، في المركز الرابع مؤقتًا، وله لقاء مؤجل، بينما ارتفع رصيد فيورنتينا لـ14 نقطة في المركز الخامس عشر مؤقتًا.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

البرازيل.. مظاهرة تضامنية مع غزة ولبنان

البرازيل.. مظاهرة تضامنية مع غزة ولبنان

سان باولو – المركز الفلسطيني للإعلام تظاهر مئات الأشخاص في مدينة ساو باولو البرازيلية، السبت، احتجاجا على الهجمات الإسرائيلية في غزة ولبنان. ورفع...

استشهاد 17 ألف طفل في غزة منذ 7 أكتوبر

استشهاد 17 ألف طفل في غزة منذ 7 أكتوبر

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أفاد مدير عام المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة إسماعيل الثوابتة، اليوم الأحد، بأنّ نحو 17 ألفاً من أطفال غزة...