الجمعة 05/يوليو/2024

أولسان هيونداي يبلغ نهائي دوري أبطال آسيا

أولسان هيونداي يبلغ نهائي دوري أبطال آسيا

بلغ أولسان هيونداي الكوري الجنوبي المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا لكزة القدم، بعدما تغلب على فيسيل كوبي الياباني 2-1، اليوم الأحد، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

ومنح  هوتارو ياماغوتشي التقدم لفيسيل كوبي في الدقيقة 52، ثم أضاف دايغو سازاكي الهدف الثاني في الدقيقة 75، إلا أن الهدف أُلغي عقب العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد  (VAR).

وفي الدقيقة 81 نجح بيورن جونسون في تسجيل هدف التعادل لأولسان هيونداي، إلا أنه لم يُحتسب في البداية بداعي التسلل، ثم عاد الحكم البحريني نواف شكرالله إلى تقنية الفيديو التي أكدت صحة الهدف.

واستمر التعادل بين الفريقين حتى نهاية الوقت الأصلي من المباراة، فلجأ الفريقان إلى لعب شوطين إضافيين، وفي الوقت الذي كان فيه الجميع يتهيأ للعب ركلات الترجيح، نجح جونيور نيغراو في تسجيل هدف الفوز الثمين لأولسان في الدقيقة 118 من ركلة جزاء.

ويلتقي أولسان هيونداي في النهائي مع برسيبوليس الإيراني في المباراة النهائية والتي ستقام في الدوحة السبت التاسع عشر من كانون الأول/ديسمبر الحالي.

يشار إلى أن فيسيل كوبي يشارك في البطولة القارية للمرة الأولى، في حين يشارك أولسان هيونداي للمرة الثامنة في دوري أبطال آسيا خلال السنوات الـ15 الأخيرة، حيث توج باللقب عام 2012.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

5 شهداء بعد قصف الاحتلال لمنزل في جنين  

5 شهداء بعد قصف الاحتلال لمنزل في جنين  

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام استشهد 5 شبان فلسطينيين، صباح اليوم الجمعة، جراء قصف إسرائيلي بطائرةٍ مسيرة استهدف مجموعة من الشبّان في مخيم جنين...