الجمعة 05/يوليو/2024

اليويفا يعلن عن الطاقم التحكيمي الجديد لمباراة سان جيرمان وباشاكشهير

اليويفا يعلن عن الطاقم التحكيمي الجديد لمباراة سان جيرمان وباشاكشهير

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) اليوم الأربعاء عن تعيين الحكم الهولندي داني ماكيلي لقيادة مباراة المساء بين باريس سان جرمان الفرنسي وضيفه باشاكشهير التركي، ضمن منافسات الجولة السادسة “الأخيرة” للمجموعة الثامنة، من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وذلك بعد أن تسبب الحكم الرابع بتوقفها الثلاثاء نتيجة الإهانة العنصرية التي وجهها لمساعد مدرب الضيوف.

وسيعاون ماكيلي الحكمان المساعدان: مواطنه ماريو ديكس، والبولندي مارسين بونييك، فيما سيكون مواطن الأخير بارتوش فرانكوفسكي الحكم الرابع.

وستستأنف المباراة مساء اليوم من حيث توقفت في الدقيقة 14 مع تغيير الطاقم التحكيمي بعد الضجة التي تسبب بها الحكم الرابع الروماني سيباستيان كولتيسكو، نتيجة توجيه عبارة عنصرية للكاميروني بيار ويبو مساعد مدرب الفريق التركي.

وتوقفت المباراة في الدقيقة 14 بعد أن ترك لاعبو الفريق التركي أرضية الملعب، وكانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي بين الفريقين عندما بدأ أعضاء الجهاز الفني يقولون: “لقد قال زنجي” في إشارة إلى الحكم الرابع الذي وجه كلامه إلى ويبو.

وقام حكم المباراة أوفيدو هاتيغان بطرد ويبو؛ ما أثار سخط لاعبي الفريق الضيف الذين خرجوا من الملعب ولم يعودوا إليه بعدما تمسكوا بضرورة استبعاد كولتسيكو، وهو موقف شاركه إياهم نجم سان جيرمان كيليان مبابي بقوله “لا يمكنني أن نلعب بوجود حكم من هذا النوع” في إشارة منه إلى الحكم الرئيسي هاتيغان وليس فقط الحكم الرابع.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

١١ عملاً مقاوماً في الضفة خلال 24 ساعة

١١ عملاً مقاوماً في الضفة خلال 24 ساعة

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام سجل مركز معلومات فلسطين "معطى" 11 عملاً مقاوماً، توزعت بين اشتباكين مسلحين، وتفجير عبوة ناسفة، واندلاع مواجهات...