عاجل

الأربعاء 03/يوليو/2024

جمعية طلبة فلسطين تلتقي رئيس جامعة أرجيس لبحث أفق التعاون

جمعية طلبة فلسطين تلتقي رئيس جامعة أرجيس لبحث أفق التعاون

زار وفد من جمعية طلبة فلسطين – تركيا، جامعة أرجيس بمدينة قيصري لبحث آفاق التعاون بين جمعية طلبة فلسطين وجامعة أرجيس.

والتقى وفد الجمعية، رئيس الجامعة البروفيسور مصطفى تشاليش، خلال الزيارة التي جاءت ضمن خطة جمعية طلبة فلسطين للتواصل مع الجامعات التركية ومؤسسات المجتمع التركي المختلفة، ورفع مستوى التشبيك في سبيل خدمة الطلبة الفلسطينيين.

وقدم الوفد شكره وتقديره لرئيس الجامعة على حفاوة الاستقبال، وأطلعه على تفاصيل عمل الجمعية وحجم انتشارها، والمشاريع التي تنفذها، وما تقدمه من خدمات للطلبة الفلسطينيين خصوصًا في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني.

من جهته رحب رئيس الجامعة بوفد الجمعية الزائر، معربًا عن تقديره واحترامه لما تقدمه جمعية طلبة فلسطين للطلاب، مبديًا استعداد الجامعة لوضع أسس للتعاون المشترك بين الطرفين.

وجاء اللقاء استكمالًا لزيارات سابقة نفذتها جمعية طلبة فلسطين لجامعة أرجيس، للنقاش حول عقد اتفاقية أكاديمية بين الطرفين، توفر العديد من التسهيلات للطلبة الفلسطينيين الراغبين في الدراسة بجامعة أرجيس.

وتسعى الجمعية من خلال التواصل مع الجامعات التركية إلى تشكيل بنية تواصل قوية تساعد في توطيد العلاقات من أجل خدمة الطالب الفلسطيني، وهي لبنة أساسية ضمن أهداف جمعية طلبة فلسطين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

إشادة فصائلية واسعة بعملية الجليل

إشادة فصائلية واسعة بعملية الجليل

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام أشادت الفصائل الفلسطينية بالعملية الفدائية في الجليل الأعلى التي أدت لمقتل جندي صهيوني وإصابة اثنين قبل استشهاد...