عاجل

الأحد 06/أكتوبر/2024

رونالدو يعود إلى إيطاليا لقضاء مدّة حجره الصحي

رونالدو يعود إلى إيطاليا لقضاء مدّة حجره الصحي

غادر النجم كريستيانو رونالدو، المصاب بفيروس كورنا المستجد “كوفيد-19″، معسكر منتخب بلاده البرتغال بالقرب من العاصمة لشبونة، اليوم الأربعاء، عائداً إلى مدينة تورينو الإيطالية على متن طائرته الخاصة لقضاء مدّة الحجر الصحي، حسبما ذكرت وسائل الإعلام المحلية.

وأقلعت طائرة لاعب يوفنتوس بعد الظهر من مطار تيريس في ضواحي لشبونة، طبقاً للصور التي بثتها قناة “سي أم تي في” المحلية.

وكان الاتحاد البرتغالي قد أعلن -الثلاثاء- في بيان على موقعه الرسمي، أن نتيجة فحص رونالدو “جاءت إيجابية بـ”كوفيد-19″، ولن يلعب ضد السويد.

وتم وضع رونالدو -الذي لم تظهر عليه أي أعراض- في الحجر الطبي لمعسكر منتخب البرتغال في أويراس فور الكشف عن النتيجة الإيجابية لـ”كوفيد-19″.

وأورد يوفنتوس -عبر تغريدة نشرها على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”-: “عاد كريستيانو رونالدو إلى تورينو على متن رحلة طبية مُصرح بها من جانب الجهات الصحية، وذلك بناءً على طلب من اللاعب على أن يواصل العزل في منزله”.

بيان – عاد كريستيانو رونالدو إلى تورينو على متن رحلة طبية مُصرح بها من جانب الجهات الصحية وذلك بناءً على طلب من اللاعب على أن يواصل العزل في منزله. pic.twitter.com/i2l2SG4MKo


وانضم النجم البالغ من العمر 35 عاماً إلى العديد من النجوم الذين كانوا عرضة للإصابة بالفيروس مثل زميله في يوفنتوس الأرجنتيني باولو ديبالا، والبرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان، وزميله في النادي الفرنسي كيليان مبابي والمخضرم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان الإيطالي.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات