الأربعاء 26/يونيو/2024

كتائب القسام تنعى مجاهدًا توفي بحادث عرضي

كتائب القسام تنعى مجاهدًا توفي بحادث عرضي

زفت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، إلى العلا مجاهداً من مجاهديها الأبطال، ارتقى إثر حادث عرضي.

ونعت كتائب القسام في بيانها العسكري القسامي “صهيب إبراهيم الخطيب (19عاماً) من مسجد النور في مدينة رفح جنوب القطاع، والذي ارتقى إلى العلا شهيداً -بإذن الله تعالى- يوم الجمعة 22 صفر 1442هـ الموافق 09/10/2020م إثر حادث عرضي”.

وقالت الكتائب في بيانها: “ليغادر دنيانا وما غيّر أو بدّل ولا تخاذل أو تقاعس، بل نذر نفسه لله مجاهداً حتى لقي الله على ذلك، نحسبه من الشهداء والله حسيبه ولا نزكيه على الله”.

وأضافت: “ونسأل الله تعالى أن يتقبله ويسكنه فسيح جناته، وأن يصبّر أهله وأحبابه ويحسن عزاءه، وستبقى دماء شهدائنا نبراساً في طريق تحرير فلسطين، وناراً تحرق المحتلين حتى يندحروا عن أرضنا بإذن الله”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...