الثلاثاء 02/يوليو/2024

نادال يبلغ نصف نهائي رولان غاروس للمرة الـ13 في تاريخه

نادال يبلغ نصف نهائي رولان غاروس للمرة الـ13 في تاريخه

بلغ الإسباني رافاييل نادال (المصنف الثاني عالميًا) الدور نصف النهائي لبطولة فرنسا المفتوحة (رولان غاروس) إحدى البطولات الأربع الكبرى لكرة المضرب (غراند سلام) للمرة الثالثة عشرة في تاريخه، بعدما تغلب علي الإيطالي جانيك سينر، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

واحتاج (حامل لقب البطولة في السنوات الثلاث الماضية) لساعتين و48 دقيقة ليتغلب على منافسه البالغ من العمر 19 عامًا بثلاث مجموعات دون رد، تفاصيلها 7-6 (7-4) و6-4 و6-1.

وهو الفوز رقم 98 لنادال في البطولة من أصل 100 مباراة خاضها، ويلتقي الماتادور الإسباني في نصف النهائي مع الأرجنتيني دييغو شفارتزمان المتأهل على حساب النمساوي دومينيك تيم بثلاث مجموعات مقابل اثنتين بواقع: 7-6 (7-1) و5-7 و6-7 (6-8) و7-6 (7-5) و6-2، في مباراة ماراثونية تجاوزت حاجز الخمس ساعات.

ولدى السيدات، بلغت الأرجنتينية ناديا بودوروسكا الدور نصف النهائي بعدما تغلبت على السلوفينية إيلينا سفيتولينا بمجموعتين دون رد، تفاصيلها: 6-2 و6-4.

وتلتقي بودوروسكا في نصف النهائي مع البولندية إيغا شفيونتك المتأهلة على حساب الإيطالية مارتينا تريفيزان بمجموعتين دون رد، بواقع: 6-3 و6-1.

إلى ذلك، ودعت التونسية أنس جابر البطولة من الدور ثمن النهائي بخسارتها من الأمريكية دانييلا كولينز بمجموعتين لواحدة، تفاصيلها: 6-4 و6-4 و6-4.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

إصابة طفل واعتقال شاب في الخليل

إصابة طفل واعتقال شاب في الخليل

الخليل – المركز الفلسطيني للإعلام أصيب طفل برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، في مدينة الخليل بالضفة الغربية. وقال الهلال الأحمر...