الجمعة 21/يونيو/2024

باختاكور الأوزبكي يبلغ ربع نهائي دوري أبطال آسيا

باختاكور الأوزبكي يبلغ ربع نهائي دوري أبطال آسيا

بلغ باختاكور الأوزبكي  الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لمنطقة الغرب، بعدما تغلب على استقلال طهران الإيراني 2-1، اليوم السبت، ضمن الدور ثمن النهائي “دور الـ16”.

ومنح علي كريمي التقدم للاستقلال في الدقيقة 32، وعادل دراغان ساران النتيجة لباختاكور في الدقيقة 43، ثم أضاف زميله سابير خوديجي الهدف الثاني في الدقيقة 47.

ولحق باختاكور بفريق أهلي جدة السعودي الذي أقصى في وقت مبكر اليوم منافسه شباب الأهلي دبي الإماراتي بركلات الترجيح 4-3، بعدما انتهت المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

ومنح الأوزبكي عزيزجون غاييف التقدم لشباب الأهلي دبي في الدقيقة 28، وعادل السوري عمر السومة النتيجة لأهلي جدة في الدقيقة 54 من علامة الجزاء.

واستمر التعادل بين الفريقين في الوقت الإضافي ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح، والتي ابتسم فيها الحظ للأهلي السعودي الذي تفوق بواقع 4-3.

وفي ركلات الترجيح سجل للأهلي السعودي: حسين عبد الغني ولوكاس ليما وعبد الرحمن غريب ومعتز هوساوي، وارتدت تسديدة عمر السومة في الركلة الخامسة من العارضة.

في المقابل سجل لشباب الأهلي دبي الإماراتي: يوسف جابر وعزيز جون غانييف وسعيد أحمد، وارتدت تسديدة أحمد خليل في الركلة الأولى من العارضة، وسدد عبد الله النقبي الركلة الخامسة فوق العارضة.

وسوف تسحب قرعة الدور ربع النهائي الاثنين في العاصمة القطرية الدوحة.

 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

مسؤولة أممية: ما رأيته في غزة يفوق الوصف

مسؤولة أممية: ما رأيته في غزة يفوق الوصف

جنيف – المركز الفلسطيني للإعلام قالت الممثلة الخاصة لمكتب هيئة الأمم المتحدة للمرأة في فلسطين، ماريس غيموند، الجمعة، إن 9 أشهر من الحرب الإسرائيلية...