الأربعاء 26/يونيو/2024

حكومة الاحتلال تصدق على الإغلاق الشامل

حكومة الاحتلال تصدق على الإغلاق الشامل

صدقت حكومة الاحتلال، فجر اليوم الخميس، على الإغلاق الشامل الذي يدخل حيز التنفيذ غدا الجمعة، على أن يستمر الإغلاق الذي يشمل حظر تجول لأسبوعين، فيما سيستمر بعد ذلك العمل بموجب الإجراءات والتقييدات المشددة لأسبوعين آخرين.

وتبنت الحكومة الخطة التي صادق عليها، المجلس الوزاري المصغر لشؤون كورونا (كابينيت كورونا)، مساء الأربعاء، فرض إغلاق شامل وحظر للتجول خلال فترة الأعياد اليهودية بدءا من يوم غد الجمعة، ويستمر 16 يوما إلى ما بعد اليوم التالي لعيد “العرش العبري”، في 11 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل.

وستعرض خطة الإغلاق التي صادقت عليها الحكومة، التي تهدف للحد من انتشار فيروس كورونا، في وقت لاحق اليوم الخميس على “الكنيست” للمناقشة والتصويت عليها، على أن يتم تقييم الأوضاع بعد انتهاء الأعياد اليهودية بشأن رفع الإغلاق الشامل والعودة إلى القيود المشددة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال ينفذ 17 عملية هدم في الضفة والقدس

الاحتلال ينفذ 17 عملية هدم في الضفة والقدس

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامنفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، 17 عملية هدم في الضفة الغربية والقدس المحتلة، إلى جانب منزل...

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...