الخميس 04/يوليو/2024

موراتا يعود لصفوف يوفنتوس على سبيل الإعارة

موراتا يعود لصفوف يوفنتوس على سبيل الإعارة

أعلن نادي يوفنتوس بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم في المواسم التسعة الماضية، اليوم الأربعاء، عن تعاقده مع المهاجم الدولي الإسباني ألفارو موراتا (27 عامًا) على سبيل الإعارة لمدة موسم قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني، مقابل 10 مليون يورو.

كما يعطي الاتفاق يوفنتوس خيار التعاقد مع اللاعب بشكل دائم في نهاية الموسم مقابل 45 مليون يورو تدفع خلال ثلاث سنوات مالية، كما يتيح الاتفاق ليوفنتوس تمديد إعارة موراتا لموسم آخر مقابل 10 مليون يورو، مع خيار الشراء في نهاية موسم 2021-2022 مقابل 35 مليون يورو تدفع خلال ثلاث سنوات مالية.

ونشر يوفنتوس بيانًا رسميًا عبر موقعه الرسمي على الإنترنت جاء فيه: “لا يوجد شيء أكثر إثارة من العودة إلي بيتك وعودة ألفارو موراتا إلى تورينو مثال رائع لذلك”.

وأضاف: “عاد المهاجم الإسباني إلى يوفنتوس رسميًا الآن، بعد أن انضم اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد، حيث لعب خلال الموسم ونصف الماضي. سيكون جزءًا من فريق اليوفي هذا العام، مع وجود خيار لتمديد الإعارة لمدة عام واحد، بالإضافة إلى خيار الشراء بشكل نهائي”.

وتابع: “أعلن نادي يوفنتوس لكرة القدم عن الاتفاق مع أتلتيكو مدريد للحصول على خدمات اللاعب ألفارو موراتا مؤقتًا حتى نهاية الموسم الرياضي 2020/2021 مقابل 10 مليون يورو يتم دفعها خلال السنة المالية الحالية. كما ينص الاتفاق على ما يلي:

• حق يوفنتوس في الحصول على حقوق تسجيل اللاعب بشكل نهائي بنهاية موسم 2020/2021 مقابل 45 مليون يورو تدفع خلال ثلاث سنوات مالية.

• حق يوفنتوس في تمديد إعارة اللاعب حتى نهاية موسم 2021/2022 مقابل 10 ملايين يورو.

• حق يوفنتوس في الحصول على حقوق تسجيل اللاعب بشكل نهائي بنهاية موسم 2021/2022 مقابل 35 مليون يورو تدفع خلال ثلاث سنوات مالية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

١١ عملاً مقاوماً في الضفة خلال 24 ساعة

١١ عملاً مقاوماً في الضفة خلال 24 ساعة

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام سجل مركز معلومات فلسطين "معطى" 11 عملاً مقاوماً، توزعت بين اشتباكين مسلحين، وتفجير عبوة ناسفة، واندلاع مواجهات...

الحوثي: استهدفنا 162 سفينة منذ بدء عملياتنا

الحوثي: استهدفنا 162 سفينة منذ بدء عملياتنا

صنعاء – المركز الفلسطيني للإعلام أعلن زعيم جماعة أنصار الله اليمنية، عبد الملك الحوثي، الخميس، إن الجمعة استهدفت 162 سفينة منذ بدء عملياتها وهجماتها...