الأربعاء 26/يونيو/2024

القيادي جرار: استشهاد الطبيب جبارين جريمة وإرهاب صهيوني منظم

القيادي جرار: استشهاد الطبيب جبارين جريمة وإرهاب صهيوني منظم

قال القيادي في حركة “حماس” عبد الجبار جرار: إن استشهاد الطبيب نضال جبارين إرهاب صهيوني منظم، يؤكد أننا أمام محتل مجرم مغتصب يقتل الآمنين في كل مكان.

ويرى جرار أن ما يقوم به المحتل من قتل وسفك للدماء يستدعي من العرب الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته، لا الوقوف إلى جانب المحتل والتطبيع مع المجرم الذي يسفك الدماء ويأسر الفلسطينيين في كل لحظة.

 ووجه “جرار” رسالة للعرب قال فيها: “انظروا مع من تطبعون، أنتم تطبعون مع من يقتل الآمنين أطفالنا وشبابنا على الحواجز بدم بارد”.

وأوضح “جرار” أن ممارسات الاحتلال تظهر صورته الحقيقية البشعة في قتل الآمنين وترويعهم.

 وشدد “جرار” على ضرورة الوقوف صفا واحدا في مواجهة كل المؤامرات على الشعب الفلسطيني وكل ما يخطط ضده.
 
واستشهد الطبيب جبارين (54 عاماً) متأثراً بإصابته جرّاء إلقاء الاحتلال قنبلة صوت، أثناء مطاردته عند إحدى فتحات جدار الفصل العنصري بالقرب من حاجز برطعة.

ونعت حركة حماس “شهيد فلسطين الطبيب نضال جبارين”، مقدمة التعزية لعائلة الشهيد وأهالي محافظة جنين، “التي ستظل دوما عنوانا للثبات في وجه مخططات الاحتلال”، وفق تعبير الحركة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...