الإثنين 21/أكتوبر/2024

قرعة سهلة لتوتنهام وميلان في الدور التمهيدي الثالث

قرعة سهلة لتوتنهام وميلان في الدور التمهيدي الثالث

أوقعت قرعة الدور التمهيدي الثالث لمسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” لكرة القدم التي سحبت اليوم الثلاثاء فريقي توتنهام هوتسبير الإنجليزي وميلان الإيطالي في مواجهتين سهلتين.

ويحل توتنهام ضيفًا على بوتوساني الروماني أو شكينديجا المقدوني الشمالي في الدور الثالث المقرر في 24 أيلول/سبتمبر الحالي، لكن شريطة أن ينجح في تخطي الدور التمهيدي الثاني حيث سيواجه فيه مضيفه لوكوموتيف بلوفديف البلغاري في 17 الحالي.

في المقابل، سيلعب ميلان على أرضه في الدور الثالث مع بودو غليمت النروجي أو زالجيريس فيلنيوس الليتواني، وذلك في حال تخطيه مضيفه شامروك روفرز الإيرلندي في الدور التمهيدي الثاني.

وتقام منافسات الأدوار التمهيدية بنظام الإقصاء المباشر وليس ذهابًا وإيابًا ووراء أبواب موصدة؛ بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، علمًا بأن الفرق المتأهلة عن الدور التمهيدي الثالث ستخوض الملحق المؤهل لدور المجموعات.

وبدورها تخوض فرق ايندهوفن الهولندي وسلتيك الإسكتلندي وسبورتينغ لشبونة البرتغالي وغلطة سراي وبشيكتاش التركيان اختبارات سهلة في طريقها إلى الملحق.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

14 عملًا مقاومًا بالضفة خلال 24 ساعة

14 عملًا مقاومًا بالضفة خلال 24 ساعة

نابلس- المركز الفلسطيني للإعلام تواصلت الأعمال المقاومة في الضفة الغربية المحتلة خلال الـ24 ساعة الأخيرة، حيث سجّلت 14 عملا للمقاومة، تخللها اندلاع...

القسام تبث مشاهد قنص واستهداف ناقلة جند

القسام تبث مشاهد قنص واستهداف ناقلة جند

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام بثت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، مساء اليوم الاثنين، مشاهد من استهداف ناقلة جند إسرائيلية وقنص جندي في...