عاجل

السبت 27/يوليو/2024

اقتحام صهيوني واسع لمخيم شعفاط وبلدة عناتا ومداهمات في نابلس

اقتحام صهيوني واسع لمخيم شعفاط وبلدة عناتا ومداهمات في نابلس

اقتحم المئات من جنود الاحتلال الليلة الماضية وصباح اليوم الاثنين (31-8)، بلدة عناتا ومخيم شعفاط وقرية العيسوية في القدس المحتلة، وشنوا حملة تفتيش واسعة، واقتحمت قوة أخرى مدينة نابلس.

وأفادت مصادر محلية أن قوة عسكرية كبيرة تشمل أكثر من 300 جندي إسرائيلي، شنوا حملة مداهمات وتفتيش لمنازل المواطنين ومحالهم التجارية في مخيم شعفاط.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة عناتا، وأقدمت على تفتيش عدد من المنازل تعود للمواطنين أحمد السلوادي، وموسى السلوادي، ومنزل محمود عليان.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت منزل المواطن محمود الرفاعي وفتشته، وخرّبت في محتوياته تخريبا وصف بالوحشي، وذلك قبل اعتقال نجله الكبير محمد.

كذلك اقتحمت قوات الاحتلال المحال التجارية في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى في مدينة القدس، وشنت حملات تفتيش وفرض عقوبات تنكيلية بحق المواطنين.

واقتحمت آليات الاحتلال مدينة نابلس من جهة بلدة عصيرة الشمالية، وأطلقت وابلا من قنابل الصوت تجاه منازل المواطنين، كما نفذت مداهمات اعتقل خلالها الشاب هلال وائل التيتي.

وتواصل قوات الاحتلال يوميًّا حملات المداهمة والاعتقالات، والتي تتركز في الليل، ويتخللها عمليات دهم وتفتيش وتخريب في منازل المواطنين، وإرهاب الأطفال والنساء والسكان.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات