الخميس 04/يوليو/2024

ليدز يتعاقد مع رودريغو في صفقة كبيرة

ليدز يتعاقد مع رودريغو في صفقة كبيرة

أعلن نادي ليدز يونايتد العائد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم السبت، عن تعاقده مع المهاجم الإسباني ذي الأصول البرازيلية رودريغو مورينيو قادمًا من فالنسيا، بعقد يمتد لأربعة أعوام بصفقة قياسية للنادي.

وأورد ليدز عبر موقعه الإلكتروني أنه تعاقد مع اللاعب مورينيو (29 عامًا) “بصفقة قياسية للنادي” من دون أن يحدد قيمتها، فيما أفادت تقارير صحافية أنها بلغت قرابة 30 مليون جنيه إسترليني (40 مليون دولار).


وقال رودريغو في حديث مع موقع النادي الشمالي “إنها مرحلة جديدة في مسيرتي وأريد أن أساعد الفريق في تحقيق اهدافه هذا الموسم…(الأرجنتيني) مارسيلو بييلسا هو أحد أفضل المدربين في كرة القدم في الوقت الراهن وأنا أتوق للتعلم منه، ولتطوير نفسي بالعمل الجاد واللعب الجماعي”.

وأعرب النادي الإسباني في بيان رسمي عن “امتنانه الكبير للاعب على تفانيه ومجهوده، على مدار المواسم الستة الماضية”.

وأبرز أنه شارك في “220 مباراة، وسجل 59 هدفًا، وساهم في تتويج الفريق بكأس الملك”، متمنيًا له “الأفضل في المرحلة الجديدة بمسيرته الرياضية في ليدز”.

ويعاني النادي الإسباني من ضائقة مالية كبيرة، إثر جائحة كورونا، وهو ما دفع إدارته لبيع العديد من النجوم، أبرزهم القائد داني باريخو الذي رحل إلى فياريال.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يعلن إصابة 17 عسكرياً في غزة

الاحتلال يعلن إصابة 17 عسكرياً في غزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أعلن جيش الاحتلال "الإسرائيلي"، اليوم الخميس، إصابة 17 عسكريا من جنوده وضباطه في المعارك مع المقاومة الفلسطينية في...