الثلاثاء 01/أكتوبر/2024

لقب الرجال بين دجوكوفيتش وراونيتش .. ولقب السيدات بين أزارنكا وأوساكا

لقب الرجال بين دجوكوفيتش وراونيتش .. ولقب السيدات بين أزارنكا وأوساكا

بلغ الصربي نوفاك دجوكوفيتش “المصنف أول عالمياً” المباراة النهائية لدورة سينسياناتي الأميركية الدولية في كرة المضرب، إحدى دورات الماسترز “فئة ألف نقطة”، المقامة استثنائياً هذا العام في نيويورك بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، رغم آلام في رقبته.

وعوّض دجوكوفيتش خسارته المجموعة الأولى أمام منافسه الإسباني روبيرتو باوتيستا أغوت بنتيجة 4-6 وفاز بالمجموعتين الثانية والثالثة بواقع 6-4 و7-6 (7-0)، محققًا فوزًا عسيرًا رغم معاناته من آلام في عنقه، بعد 3 ساعات ودقيقة من اللعب.

وضرب دجوكوفيتش موعداً في نهائي السبت مع الكندي ميلوش راونيتش الفائز على اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس بمجموعتين نظيفتين تفاصيلها 7-6 (7-5) و7-3.

ولدى السيدات، حسمت اليابانية ناوي اوساكا مباراة الدور نصف النهائي لمصلحتها بفوزها على البلجيكية إيليز مرتنز بمجموعتين دون رد بواقع  6-2 و7-6 (7–5)، لتضرب موعداً مع البلاروسية فيكتوريا أزارنكا الفائزة على البريطانية جوهانا كونتا بمجموعتين لواحدة تفاصيلها 4-6 و6-4 و6-1.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

3 شهداء و9 جرحى بعدوان إسرائيلي على دمشق

3 شهداء و9 جرحى بعدوان إسرائيلي على دمشق

دمشق - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد ثلاثة مدنيين وأصيب 9 - فجر الثلاثاء- في عدوان إسرائيلي استهدف عدداً من النقاط في العاصمة السورية. ونقلت وكالة...