الإثنين 21/أكتوبر/2024

بارما يقيل المدرب الذي أعاده إلى دوري الأضواء

بارما يقيل المدرب الذي أعاده إلى دوري الأضواء

أعلن بارما المنتمي لدوري الرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، اليوم الأحد، إقالة مدربه روبرتو دافيرسا، الذي تولى مهام الإدارة الفنية للفريق عام 2016، وصعد به من الدرجة الثالثة إلى دوري الدرجة الأولى في نهاية موسم 2018-2019.

وبحسب وسائل الإعلام الإيطالية؛ فمن المفترض أن يستعين بارما بفابيو ليفيراني مدرب ليتشي السابق، والذي أُقيل من منصبه قبل أيام إثر هبوط ليتشي للسيري بي.

ووصل دافيرسا (45 عامًا) إلى الفريق عام 2016 حين كان في الدرجة الثالثة، ونجح في قيادته إلى الدرجة الثانية عام 2017، ثم أعاده إلى الأولى عام 2018، لكنه أنهى الموسم الأول بعد العودة في المركز الرابع عشر ثم الموسم المنصرم في المركز الحادي عشر.

وبرر بارما قرار إقالة دافيرسا بأن “التماسك والتناغم والحماس المتبادل الذي سمح بالنجاحات خلال الأعوام الأربعة أصبحوا أقل وضوحًا في الأسابيع الأخيرة”، مضيفًا “لن يتمكن أحد من محو المعالم المحفورة في تاريخ النادي والمساهمة الجوهرية التي قدمها المدرب وطاقمه”.

Roberto DAversa sollevato dallincarico di allenatore della Prima Squadra.
Scopri di più ????⤵️#ForzaParmahttps://t.co/PzZiOJhZD1

وبات دافيرسا رابع مدرب يُستبدل في دوري الدرجة الأولى الإيطالي منذ انتهاء الموسم، بعد ماوريتسيو ساري (إقاله يوفنتوس البطل، وحلّ بدلاً منه أندريا بيرلو)، ومورينو لونغو (أقاله تورينو وحل بدلا منه ماركو جامباولو) وولتر زينغا (أقاله كالياري، وحلّ بدلا منه أوزيبيو دي فرانشيسكو).

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

14 عملًا مقاومًا بالضفة خلال 24 ساعة

14 عملًا مقاومًا بالضفة خلال 24 ساعة

نابلس- المركز الفلسطيني للإعلام تواصلت الأعمال المقاومة في الضفة الغربية المحتلة خلال الـ24 ساعة الأخيرة، حيث سجّلت 14 عملا للمقاومة، تخللها اندلاع...

القسام تبث مشاهد قنص واستهداف ناقلة جند

القسام تبث مشاهد قنص واستهداف ناقلة جند

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام بثت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، مساء اليوم الاثنين، مشاهد من استهداف ناقلة جند إسرائيلية وقنص جندي في...