الأحد 29/سبتمبر/2024

توتنهام يتعاقد مع هويبيرغ من ساوثهامبتون

توتنهام يتعاقد مع هويبيرغ من ساوثهامبتون

أعلن نادي توتنهام هوتسبير المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الثلاثاء عن تعاقده مع لاعب خط الوسط الدانماركي بيار-اميل هويبيرغ (25 عامًا) قادمًا من ساوثمبتون بعقد يمتد لخمس سنوات، بصفقة بلغت قيمتها 15 مليون جنيه استرليني (19 مليون يورو) وفق ما أفادت التقارير.

وقال سبيرز عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “نحن سعداء للإعلان عن التعاقد مع بيار-اميل هويبيرغ من ساوثمبتون”.

وقال هويبيرغ: “ما كان مهما بالنسبة لي هو أنني أردت أن ألعب في ناد أرى نفسي فيه لسنوات عدة وتوتنام كان واحداً منها”.

وتابع “أنا فخور جداً، وسعيد جداً ومتحمس. أعتقد أن هناك مستقبلاَ رائعاً للنادي، وأردت أن أكون جزءاً منه (…) يملك سبيرز لاعبين رائعين، مدرباً رائعاً ونظاماً رائعاً”.

وفي صفقة أخرى، انضم ظهير أيمن توتنهام كايل ووكر-بيترز بصورة دائمة إلى ساوثهامبتون موقعاً على عقد لخمس سنوات بعد أن انتقل إليه على سبيل الإعارة مطلع 2020 حتى نهاية الموسم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

البرازيل.. مظاهرة تضامنية مع غزة ولبنان

البرازيل.. مظاهرة تضامنية مع غزة ولبنان

سان باولو – المركز الفلسطيني للإعلام تظاهر مئات الأشخاص في مدينة ساو باولو البرازيلية، السبت، احتجاجا على الهجمات الإسرائيلية في غزة ولبنان. ورفع...

استشهاد 17 ألف طفل في غزة منذ 7 أكتوبر

استشهاد 17 ألف طفل في غزة منذ 7 أكتوبر

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أفاد مدير عام المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة إسماعيل الثوابتة، اليوم الأحد، بأنّ نحو 17 ألفاً من أطفال غزة...