الجمعة 05/يوليو/2024

يوفنتوس يكشف عن طبيعة إصابة ديبالا

يوفنتوس يكشف عن طبيعة إصابة ديبالا

أعلن نادي يوفنتوس -بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم- عن إصابة نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا في فخذه اليسرى خلال مباراة الفريق أمام ضيفه سامبدوريا.

وأوضح نادي “السيدة العجوز”، في بيان له، أن التشخيص أظهر تعرّض ديبالا لتمدد في إحدى عضلات فخذه اليسرى، مشيرًا إلى أن حالة اللاعب ستُتابع يوميًّا.

ولم يحدد يوفنتوس مدة غياب ديبالا، لكن تقارير إعلامية أكدت أن النجم الأرجنتيني سيكون جاهزًا في غضون عشرة أيام؛ ما يعني إمكانية لحاقه بمواجهة ليون في لقاء إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا “دور الـ16” والمقررة في السابع من آب/أغسطس المقبل.

وتعرّض ديبالا للإصابة في المباراة التي توّج على إثرها “البيانكونيري” بلقبه التاسع تواليًا عندما تغلب على ضيفه سمبدوريا 2-0، الأحد، في ختام المرحلة السادسة والثلاثين من السيري أ، حيث أجبر على مغادرة الملعب قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول (د40)، ليحل مكانه مواطنه غونزالو هيغواين.

في المقابل، سيغيب البرازيلي الآخر دوغلاس كوستا عن مواجهة ليون بسبب إصابة في فخذه الأيمن تعرّض لها الأسبوع الماضي.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

4 شهداء بعد قصف الاحتلال لمنزل في جنين  

4 شهداء بعد قصف الاحتلال لمنزل في جنين  

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، صباح اليوم الجمعة، وصول ٤ شهداء وإصابة خطيرة إلى مستشفى جنين الحكومي، جراء عدوان...

١١ عملاً مقاوماً في الضفة خلال 24 ساعة

١١ عملاً مقاوماً في الضفة خلال 24 ساعة

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام سجل مركز معلومات فلسطين "معطى" 11 عملاً مقاوماً، توزعت بين اشتباكين مسلحين، وتفجير عبوة ناسفة، واندلاع مواجهات...