الجمعة 05/يوليو/2024

الشك يحوم حول مشاركة ديبالا في مواجهة ليون بسبب الإصابة

الشك يحوم حول مشاركة ديبالا في مواجهة ليون بسبب الإصابة

يحوم الشك بشأن مشاركة النجم الأرجنتيني باولو ديبالا في مباراة فريقه يوفنتوس الإيطالي أمام ليون الفرنسي في إياب الدور ثمن النهائي “دور الـ16” لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في السابع من آب/ أغسطس المقبل بسبب الإصابة في فخذه الأيسر.

وتعرّض ديبالا للإصابة في المباراة التي توّج على إثرها فريق “السيدة العجوز” بلقبه التاسع تواليًا عندما تغلب على ضيفه سمبدوريا 2-0، الأحد، في ختام المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي، حيث أجبر على مغادرة الملعب قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول (د40)، ليحل مكانه مواطنه غونزالو هيغواين على غرار البرازيلي دانيلو الذي تعرض لإصابة في الرأس وترك مكانه لفيديريكو برنارديسكي (د29).

وأكد يوفنتوس، في بيان له الاثنين، إصابة ديبالا في الفخذ الأيسر، موضحًا أن الفحوصات الأولية التي خضع لها “كشفت عن تمدد في العضلة المستقيمة للفخذ الأيسر، وسيتم تقييم وضعه يومًا بعد يوم”.

تحديث طبي بشأن ديبالا ودانييلو

خضع ديبالا لفحوصات أثبتت أن لديه إصابة عضلية في الفخذ الأيسر، فيما أظهرت فحوصات دانييلو أنه لا يُعاني من أي إصابة pic.twitter.com/PuK7UdVtH8


وبحسب التقديرات، يتطلب هذا النوع من الإصابات عادة ما بين 10 أيام وأسبوعين للتعافي.

أما دانيلو، فقد أثبتت الفحوصات التي خضع لها عدم معاناته من أي إصابة في الرأس بعد اصطدامه برأس لاعب سمبدوريا الأوروغوياني غاستون راميريس، وسيكون بالتالي جاهزًا للمشاركة في المباريات المتبقية لفريقه.

في المقابل، سيغيب البرازيلي الآخر دوغلاس كوستا عن مواجهة ليون بسبب إصابة في فخذه الأيمن تعرّض لها الأسبوع الماضي.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

4 شهداء بعد قصف الاحتلال لمنزل في جنين  

4 شهداء بعد قصف الاحتلال لمنزل في جنين  

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، صباح اليوم الجمعة، وصول ٤ شهداء وإصابة خطيرة إلى مستشفى جنين الحكومي، جراء عدوان...