الأحد 06/أكتوبر/2024

السد القطري يُعلن رسميًّا التعاقد مع سانتي كازورلا

السد القطري يُعلن رسميًّا التعاقد مع سانتي كازورلا

أعلن نادي السد القطري لكرة القدم تعاقده مع اللاعب الإسباني المخضرم سانتي كازورلا (35 عامًا) في صفقة انتقال حر، بعدما خاض -أمس الأحد- مباراته الأخيرة مع فريق فياريال الإسباني.

وأورد السد عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: الاتفاق تم بيننا وبين سانتي، اللاعب سيصل الدوحة قريبًا لإتمام باقي إجرادات التعاقد.

الاتفاق تم بيننا وبين سانتي .. اللاعب سيصل قريبآ للدوحه لاتمام باقي التفاصيل
مرحبا سانتي في نادي السد????????@19SCazorla@qatarairwaysar @pumafootball pic.twitter.com/QHYCWOeF4D


وشارك كازورلا في فوز فياريال العريض -أمس الأحد- على إيبار 4-0 في ختام الدوري الإسباني،  بعد أن أعلن سابقاً رحيله عن الغواصات الصفراء في نهاية الموسم.

وبدأ كازورلا مسيرته في صفوف فياريال، وأمضى فيه تسعة مواسم، خلال حقبة لعب خلالها أيضًا لعدة فرق منها ملقا وأرسنال، ثم عاد إلى فياريال في 2018 بعد معاناته من مشكلات في الكاحل.

وشهد فياريال عودة قوية ومؤثرة لكازورلا بعدما أخبره الأطباء قبل أعوام أنه بالكاد سيكون بإمكانه المشي بعد الإصابة التي تعرض لها وهو يلعب في صفوف أرسنال الإنجليزي، لكن اللاعب عاد ليكون ركيزة أساسية في الغواصات الصفراء.

يذكر أن فريق السد يدربه تشافي هيرنانديز، نجم برشلونة والمنتخب الإسباني السابق، والذي أنهى مسيرته الاحترافية لاعبَ كرة قدم في صفوف السد، كما سبق وأن لعب للسد: راؤول غونزاليس أسطورة نادي ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، وقائد أتلتيكو مدريد السابق غابي فيرنانديز.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات