الجمعة 05/يوليو/2024

جيسوس يغادر فلامينغو ويعود إلى بنفيكا

جيسوس يغادر فلامينغو ويعود إلى بنفيكا

قدم المدرب البرتغالي جورجي جيسوس اليوم السبت استقالته من تدريب نادِي فلامينغو البرازيلي لكرة القدم وإعلان عودته لبنفيكا البرتغالي.

أوضح فلامينغو أن المدرب قرر الرحيل عن التدريب بناءً على قرار شخصي حيث يطمح المدرب في العودة إلى البرتغال، وأضاف: “نيابة عن مجلس الإدارة بالكامل، و42 مليونًا من عشاق فلامينغو الذين يشكلون أكبر نادٍ جماهيري في العالم، نتقدم بخالص الشكر له وجهازه الفني، لكل ما قاموا به، متمنين لهم مواصلة الحفاظ على النجاح الهائل الذي حققوه معنا. وكان فلامنغو جدد عقد جيسوس في يونيو الماضي حتى انتهاء موسم 2020 – 2021.


وقاد جيسوس (65 عامًا) الفريق البرازيلي لخوض نهائي كأس العالم للأندية FIFA قطر 2019 أمام ليفربول الإنجليزي، الذي توج باللقب عقب فوزه بهدف دون رد بعد التمديد على أرضية استاد خليفة الدولي.

وقاد المدرب البرتغالي فلامينغو للتتويج بـ5 ألقاب في عام واحد، لعل أهمها كوبا ليبرتادوريس في عام 2019.

ورحب فريق بنفيكا بعودة “الميستر”، الذي أشرف على تدريبه لمدة 6 مواسم، قائلًا: “مرحبًا بك في منزلك”.


وتوّج جيسوس مع بنفيكا بالدوري البرتغالي في 3 مناسبات وكأس البرتغال في مناسبة واحدة، وكأس الرابطة المحلية (5 مرات)، وخسر مرتين، 2013 و2014، نهائي مسابقة الدوري الأوروبي “يوروباليغ”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

7 شهداء بعد قصف الاحتلال لمنزل في جنين  

7 شهداء بعد قصف الاحتلال لمنزل في جنين  

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام استشهد 7 شبان فلسطينيين، صباح اليوم الجمعة، جراء قصف إسرائيلي بطائرةٍ مسيرة استهدف مجموعة من الشبّان في مخيم جنين...