عاجل

الأحد 06/أكتوبر/2024

الرجوب يزور المحرر قبها ويؤكد الوحدة لمواجهة التحديات

الرجوب يزور المحرر قبها ويؤكد الوحدة لمواجهة التحديات

زار أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح جبريل الرجوب، بعد ظهر اليوم الاثنين، المحرر الدكتور أمجد قبها، وقدم له التهاني بالإفراج عنه من سجون الاحتلال بعد قضاء محكوميته البالغة 18 عاما.

وأشار الرجوب إلى أن قضية الأسرى من القضايا التي توحّد الشعب الفلسطيني.

واستنكر الرجوب في زيارته الاعتداء الذي تم على موكب استقبال الدكتور قبها عقب الإفراج عنه، مشيرا إلى أن كرامة الأسرى والمحررين مصونة، مشيدا بروح الوحدة الوطنية للمحرر قبها وعائلته.

واستعرض الرجوب خلال زيارته للمحرر قبها في منزله في حي البساتين في مدينة جنين شمال الضفة الغربية تحديات المرحلة سياسيا والخطوات التي يجب أن تتبع مؤتمره الصحفي مع نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس صالح العاروري، والتي تتطلب تجسيد الوحدة بخطوات عملية.

بدوره أشاد المحرر قبها بالخطوة المتقدمة التي جسدها المؤتمر الصحفي للرجوب والعاروري، متمنيا أن تكون مقدمة لإنهاء صفحة الانقسام وتداعياته المريرة على الشعب الفلسطيني.

وأكد قبها أن الوحدة الوطنية تبقى الشغل الشاغل للحركة الأسيرة التي تتجسد رسالتها في ضرورة إنهاء الانقسام دون إبطاء.

وشدد شقيق المحرر قبها القيادي في حركة حماس وصفي قبها على أن هذه المرحلة الحساسة من تاريخ شعبنا لا تتطلب الوقوف عند العقبات، بل تذليلها والنظر للمستقبل بروح إيجابية حتى تتحقق المصالحة على الأرض.

وعدّ أنه لا بديل ولا خيار سوى الوحدة الوطنية، وأن العائلة تجاوزت ما جرى معها خلال حفل استقبال شقيقه المحرر قبها في سبيل  تقديم رسالة وحدة وطنية للجميع.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات