الجمعة 05/يوليو/2024

ماتيتش يوقع على عقد جديد مع مانشستر يونايتد

ماتيتش يوقع على عقد جديد مع مانشستر يونايتد

أعل نادي مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الاثنين، عن توقع عقد جديد مع متوسط ميدانه، الصربي نيمانيا ماتيتش يستمر بمقتضاه اللاعب في النادي حتى حزيران/يونيو عام 2023.

وانضم ماتيتش إلى مانشستر يونايتد قادماً من تشيلسي عام 2017، وخاض مع الشياطين الحمر 114 مباراة، علماً أنه خاض مع منتخب بلاده 48 مباراة دولية إلى الآن.

وعقب توقيعه على عقده الجديد قال ماتيتش: “أنا سعيد جداً لأني سأواصل دوري لاعبًا في هذا الفريق العظيم. لا تزال أمامي الكثير من التطلعات والرغبة في تحقيق العديد من الإنجازات مع مانشستر يونايتد، وسيكون ذلك شرفاً كبيراً لي”.

من جانبه قال أولي غونار سولشار، مدرب الشياطين الحمر: “أنا سعيد لتجديد ماتيتش لتعاقده مع النادي. أعلم مدى احترافيته وخبراته الكبيرة وأيضاً قدراته القيادية، والتي ستساعدنا بالتأكيد في المدّة القادمة؛ خاصة أن الفريق يعجّ باللاعبين الشباب الموهوبين الباحثين عن اكتساب الخبرة”.

وأضاف: “يمتاز ماتيتش بأنه لا يزال يمتلك الكثير من الطموحات والعزيمة لتقديم الأفضل، وهو أمر حيوي ومهم لنا سيساعدنا على تحقيق أهدافنا خلال السنوات المقبلة”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

5 شهداء بعد قصف الاحتلال لمنزل في جنين  

5 شهداء بعد قصف الاحتلال لمنزل في جنين  

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام استشهد 5 شبان فلسطينيين، صباح اليوم الجمعة، جراء قصف إسرائيلي بطائرةٍ مسيرة استهدف مجموعة من الشبّان في مخيم جنين...