الجمعة 27/سبتمبر/2024

رغم كل الانتقادات…أرسنال يجدد عقد دافيد لويز

رغم كل الانتقادات…أرسنال يجدد عقد دافيد لويز

أعلن نادي أرسنال المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تمديد عقود ثلاثة مدافعين منهم البرازيلي دافيد لويز، بعد نحو أسبوع على تسببه بالخسارة المذلة أمام مانشستر سيتي 0-3، في مباراة مؤجلة من المرحلة الثامنة والعشرين.

وارتكب الدولي البرازيلي السابق الذي دخل في الدقيقة 24 بدلاً من الإسباني بابلو ماري المصاب، خطأين فادحين؛ الأول عندما فشل في إبعاد كرة استغلها رحيم سترلينغ لافتتاح التسجيل (د45+2)، والثاني عندما عرقل الجزائري رياض محرز مطلع الشوط الثاني متسبباً بركلة جزاء طرد على إثرها وسجل منها سيتي الهدف الثاني.

وقال النادي اللندني، في بيان: “سعداء بالتأكيد أن المدافعين دافيد لويز، ماري و(البرتغالي) سيدريك سواريش وافقوا على تمديد عقودهم للبقاء معنا بعد نهاية هذا الموسم”.

وأوضح النادي اللندني أن لويز وافق على عقد جديد لمدة عام واحد، في حين سيتم التعاقد نهائيًّا ولمدّة طويلة الأمد مع بابلو وسواريش عندما تفتح فترة الانتقالات الشهر المقبل، وذلك عقب انتهاء فترة إعارتهما من فلامنغو البرازيلي وساوثمبتون.

من جهة أخرى، أكد أرسنال أن لاعب وسطه الدولي الإسباني داني سيبايوس المعار من ريال مدريد، مدد عقده حتى نهاية الموسم الحالي.

وكان عقد سيبايوس سينتهي في 30 حزيران/يونيو الحالي، لكن توقف المنافسات لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد تسبب في تمديد الموسم، وبالتالي تم الترخيص للاعبين المنتهية عقودهم بالبقاء في صفوف أنديتهم حتى نهاية الموسم.

✍️ One-year deal for @DavidLuiz_4
✍️ Long-term deal for @PabloMV5
✍️ Long-term deal for @OficialCedric
✍️ Loan extension for @DaniCeballos46

More info on the new deals ????

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات