الثلاثاء 02/يوليو/2024

استئناف منافسات كرة المضرب في أغسطس المقبل

استئناف منافسات كرة المضرب في أغسطس المقبل

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين في كرة المضرب، اليوم الأربعاء، أن منافساتها المعلقة منذ آذار/مارس الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” ستستأنف في 14 آب/أغسطس المقبل في واشنطن.

وأوضحت الرابطة، في بيان، أن الدورة الأولى ستكون في واشنطن (500 نقطة)، على أن تحتضن نيويورك بعدها منافسات دورة سينسيناتي للماسترز (1000 نقطة) وبطولة الولايات المتحدة المفتوحة “فلاشينغ ميدوز”، آخر البطولات الأربع الكبرى “غراند سلام”.

إلى ذلك، أشارت الرابطة إلى تأخير موعد انطلاق بطولة فرنسا المفتوحة “رولان غاروس” المؤجلة، لمدة أسبوع (تنطلق في 27 أيلول/سبتمبر) من أجل السماح بإقامة دورتي الماسترز في مدريد وروما في 13 و20 منه تواليًا.

وفي السياق ذاته، أعلنت رابطة لاعبات كرة المضرب المحترفات استئناف منافساتها في الثالث من آب/أغسطس المقبل في مدينة باليرمو الإيطالية.

وقالت الرابطة، في بيان لها: “رهنًا بالموافقات الحكومية والصحية المناسبة، تعلن رابطة لاعبات كرة المضرب المحترفات عن خطة للعودة إلى لعب كرة المضرب هذا الموسم. من المقرر مؤقتًا أن تبدأ المنافسة في أسبوعٍ؛ الاثنين 3 آب/أغسطس، بإقامة النسخة الـ31 لدورة باليرمو للسيدات المفتوحة في إيطاليا بعد خمسة أشهر من التعليق بسبب كوفيد-19”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

إصابة طفل واعتقال شاب في الخليل

إصابة طفل واعتقال شاب في الخليل

الخليل – المركز الفلسطيني للإعلام أصيب طفل برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، في مدينة الخليل بالضفة الغربية. وقال الهلال الأحمر...