الإثنين 08/يوليو/2024

فوزان للهلال والسموع على الترجي وقلقيلية وتعادل الثقافي مع شباب الخليل

فوزان للهلال والسموع على الترجي وقلقيلية وتعادل الثقافي مع شباب الخليل

تغلب هلال القدس على مضيفه ترجي واد النيص 3-2، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من دوري المحترفين الفلسطيني لكرة القدم، للمحافظات الشمالية.

وسجل ثلاثية الهلال: سامر الجندي (د20)، وهاني عبد الله (د28)، ومحمد درويش (د54)، في حين سجل هدفي الترجي: أشرف نعمان أبو حماد (د70 من علامة الجزاء) وخضر جمال أبو حماد (د75).

وبهذا يرتفع رصيد الهلال لـ33 نقطة في المركز الخامس، وله مباراة مؤجلة، في حين تجمد رصيد الترجي عند 24 نقطة في المركز التاسع.

وفي لقاء ثانِ، تغلب شباب السموع على مضيفه أهلي قلقيلية 2-1.

وتقدم أهلي قلقيلية في نتيجة اللقاء عن طريق صالح نصرالله (د45)، لكن السموع رد بهدفين عبر: هلال موسى (د57) وعدي عدوي (د90+3).

وبذلك يرتفع رصيد السموع لـ29 نقطة في المركز السابع مؤقتًا، وبقي أهلي قلقيلية عند 13 نقطة في المركز الحادي عشر، ويهبط رسميًّا لدوري الدرجة الأولى.

وفي لقاء ثالث، تعادل ثقافي طولكرم مع ضيفه شباب الخليل 3-3.

وتقدم الثقافي بهدفين سجلهما: براء أبو ليفة (د7) وأدهم خويلد (د28)، ليرد شباب الخليل بثلاثية حملت توقيع: مهند فنون (د36) وخالد سالم (د60) وأحمد كشكش (د89)، لكن أحمد قطيش خطف هدف التعادل الثمين للثقافي (د90+3 من ضربة جزاء).

وبهذا التعادل، صار رصيد شباب الخليل 33 نقطة في المركز الرابع، وأصبح رصيد الثقافي 17 نقطة في المركز العاشر، وضمن البقاء في دوري المحترفين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات