الإثنين 08/يوليو/2024

“دربي ميرسيسايد في غوديسون بارك

“دربي ميرسيسايد في غوديسون بارك

وافق مجلس مدينة ليفربول، اليوم الأربعاء، على إقامة “دربي ميرسيسايد” بين إيفرتون وضيفه ليفربول على ملعب “غوديسون بارك” في 21 حزيران/يونيو ضمن المرحلة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر ليفربول ترتيب المسابقة بفارق 25 نقطة (ومباراة إضافية) أمام مطارده المباشر مانشستر سيتي، ويحتاج إلى فوزين من المراحل التسع المتبقية، لإحراز لقبه الأول منذ 30 عاما بغض النظر عن نتائج سيتي بطل الموسمين الماضيين، لكنه قد يتوج باللقب في حال تغلبه على مضيفه إيفرتون وخسارة السيتي مباراته المؤجلة من المرحلة الثامنة والعشرين أمام ضيفه أرسنال والمقررة في 17 حزيران/يونيو.

وتخوفت دوائر شرطة وسلطات محلية في إنجلترا من تجمع المشجعين حول ملعبي الناديين في المدينة في خرق للقيود المفروضة بسبب تفشي “كوفيد-19”.

ويقع “غوديسون بارك” على بعد أقل من 16 كلم من ملعب “أنفيلد” التابع لليفربول. ومع ذلك، أفضى اجتماع بين مجلس المدينة والشرطة والناديين ومجموعات المشجعين، الأربعاء، للموافقة على إقامة المباراة في ليفربول بدلًا من ملعب محايد.

وقالت نائب رئيس بلدية ليفربول ويندي سايمون: “نحن مرتاحون لأن الدلائل والتوجيهات المهمة التي قدمتها الحكومة، وناديي إيفرتون وليفربول، والزملاء في وزارة الصحة العامة وشرطة ميرسيسايد، ستضمن إمكانية لعب مباريات الدوري الممتاز لموسم 2019/20 بأمن وأمان في كل من غوديسون بارك وأنفيلد”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات