الثلاثاء 15/أكتوبر/2024

فنون قتالية: كونور ماكغريغور يعلن اعتزاله للمرة الثالثة

فنون قتالية: كونور ماكغريغور يعلن اعتزاله للمرة الثالثة

قرر نجم الفنون القتالية المختلطة الإيرلندي كونور ماكغريغور (31 عامًا) الاعتزال مجددًا، وذلك بحسب ما أعلن -اليوم الأحد- في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وقال ماكغريغور، المتوج بطلًا للعالم في الوزنين الخفيف (2016 و2018) والريشة (2015 و2016) في بطولة “يو أف سي” (بطولة القتال القصوى)، “قررت الاعتزال من القتال. شكرًا على كل الذكريات الرائعة. يا لها من رحلة”، مرفقًا ذلك بصورة تجمعه بوالدته مارغاريت خلال الاحتفال بأحد انتصاراته في لاس فيغاس.

وسبق للإيرلندي المثير للجدل أن اعتزل القتال مرتين في نيسان/أبريل 2016 قبل أن يعود عن قراره بعد التفاوض على عقد جديد بشروط أفضل مع “يو أف سي”.

واعتزل الإيرلندي للمرة الثانية في آذار/مارس 2019 عقب خسارة أمام غريمه الروسي حبيب نورماغوميدوف في تشرين الأول/أكتوبر 2018، لكنه عاد في كانون الآخِر/يناير الماضي إلى الحلبة مجددًا.

ويُعد ماكغريغور من أكثر الأسماء شهرة في رياضات القتال، وعرف العديد من الأحداث المثيرة للجدل داخل حلبة الفنون القتالية المختلطة وخارجها، ومن أشهرها النزال الذي جمعه بالملاكم الأميركي المخضرم فلويد مايويذر في آب/أغسطس 2017، والذي انتهى لمصلحة الأخير في الجولة العاشرة.

كما أقر الايرلندي الذي حقق خلال مسيرته 22 انتصارًا مقابل أربع هزائم فقط، بذنبه بضرب رجل في حانة في إيرلندا، ووجهت إليه تهمة تحطيم الهاتف النقال لأحد المشجعين في ولاية فلوريدا الأميركية، كما كان عرضة للتحقيق في بلاده باتهام بالاعتداء الجنسي.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

حرب لبنان .. الاحتلال يشن 200 غارة في 24 ساعة

حرب لبنان .. الاحتلال يشن 200 غارة في 24 ساعة

بيروت - المركز الفلسطيني للإعلام تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي التصعيد في حربها الدموية على لبنان لليوم الـ 23 تواليا، وسط استمرار القصف واستهداف...