الجمعة 05/يوليو/2024

عمرو وردة يثير الجدل مجدّدًا

عمرو وردة يثير الجدل مجدّدًا

أكد الجناح الدولي المصري عمرو وردة أن إنهاء مدّة إعارته مع نادي لاريسا اليوناني لكرة القدم لم تكن لأسباب أخلاقية أو انضباطية كما ذكر النادي، بل لخلافات بين إدارته وإدارة نادي باوك تسالونيكي المالك لعقد اللاعب، والذي أعاره للاريسا، وهو ما أكده رئيس لاريسا لاحقًا.

وأعلن لاريسا -في بيان الثلاثاء- أنه “بقرار شخصي من رئيس النادي ألكسيس كوجيا، وُضع اللاعبان عمرو وردة ويانيس ماسوراس خارج الفريق بسبب مخالفات انضباطية خطيرة”، ما أعاد فتح باب الجدل بشأن اللاعب المصري، لا سيما عبر مواقع التواصل، على خلفية قضايا سابقة مشابهة.

وردّ وردة (26 عامًا) في حديث لموقع “يلاكورة” المصري بتأكيد رغبته في “ممارسة كرة القدم، وأن يدعني الناس وشأني. في كل مرة يزجّون بعبارة غير أخلاقية لدى الحديث عني. أنا معار مع لاريسا، وكان موسمي جيدًا لتسجيلي ثمانية أهداف وست تمريرات حاسمة”، ووضعته في مركز جيد (الثامن من أصل 14).

وتابع “لكن لرئيس لاريسا مشكلة مع نادي باوك، على خلفية الصراع المحلي المحتدم بين باوك وأولمبياكوس، وهو محام لرئيس نادي أولمبياكوس. كانت إعارتي ستنتهي بعد ثلاثة أسابيع أو شهر ثم أعود لنادي باوك، الناس هنا في اليونان تعلم الأسباب الحقيقية وراء خطوة إنهاء إعارتي، بسبب المشكلات والكره الكبير بين باوك ولاريسا”.

لكن رئيس لاريسا كوجيا عاد وأوضح في بيان على موقع النادي الرسمي -الأربعاء- أسباب إقصاء اللاعبَين.

وأوضح أنه “بالنسبة لوردة، قررت إبعاده لأنه ظهر مرتين فقط في التمارين التسعة التي خضع لها اللاعبون بعد العودة للتدريبات، ودون الحصول على إذني أو إذن المدرب السيد غريغوريو أو مدير الفريق السيد مانتسيوكاس”.

وتابع “هذا هو سبب رحيله، وعلى الجميع فهم ذلك (…) لقد ساعدناه (وردة) على تخطي مشكلاته الشخصية، وسيبقى دومًا في قلوبنا وننتظر عودته في مرحلة ما لكن مع احترام مبادئ لاريسا. الجمعة عندما أكون في لاريسا سأنشر رسالتيه”، في إشارة إلى رسالتين بعث بهما اللاعب إليه.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

١١ عملاً مقاوماً في الضفة خلال 24 ساعة

١١ عملاً مقاوماً في الضفة خلال 24 ساعة

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام سجل مركز معلومات فلسطين "معطى" 11 عملاً مقاوماً، توزعت بين اشتباكين مسلحين، وتفجير عبوة ناسفة، واندلاع مواجهات...