الجمعة 05/يوليو/2024

لقد شفيت أخيرا: ديبالا ينهي معاناته مع كورونا بعد انتظار

لقد شفيت أخيرا: ديبالا ينهي معاناته مع كورونا بعد انتظار

أنهى باولو ديبالا (26 عاماً) نجم فريق يوفنتوس الإيطالي ومنتخب الأرجنتين معاناة دامت لنحو شهر ونصف مع فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، مع تأكيد ناديه اليوم الأربعاء أن نتائج الفحوص الأخيرة التي أجراها جاءت سلبية.

وأورد يوفنتوس في بيان نشر عبر موقعه الرسمي: “لقد أجرى باولو ديبالا فحصاً مزدوجاً، وجاءت نتيجة الاختبارين سالبة، لذلك فقد تم شفاء نجمنا بشكل نهائي من فيروس كورونا الجديد، وبالتالي لم يعد خاضعاً لنظام العزل المنزلي المفروض عليه”.


كما زف ديبالا خبر شفائه لمحبيه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بقوله: “العديد من الأشخاص تحدثوا في الأسابيع الماضية (…) ولكن يمكنني أخيرا أن أؤكد أنني شفيت. أشكركم مرة أخرى على دعمكم. تفكيري مع كل الأشخاص الذين ما زالوا يعانون منه (فيروس كورونا). اعتنوا بأنفسكم”.


كما نشر صورة له على تطبيق “إنستغرام” وذراعيه ممدودتين وهو ينظر إلى السماء، مرفقة بتعليق جاء فيه: “وجهي يقول كل شيء، لقد شفيت أخيراً من كوفيد-19”

وكان ديبالا قد أعلن في 21 آذار/مارس الماضي إصابته بالفيروس، لكنه أكد انه بحال “ممتازة”.

وكان يوفنتوس أول نادٍ في إيطاليا يعلن إصابة لاعب في صفوفه بـ”كوفيد-19″، وهو المدافع الدولي الإيطالي دانييلي روغاني، وذلك ليل 11-12 آذار/مارس الماضي.

وبعد أقل من أسبوع، أعلن تسجيل حالة ثانية تعود للاعب خط الوسط الدولي الفرنسي بليز ماتويدي.

وأكد النادي منتصف نيسان/أبريل، تعافي اللاعبَين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

4 شهداء بعد قصف الاحتلال لمنزل في جنين  

4 شهداء بعد قصف الاحتلال لمنزل في جنين  

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، صباح اليوم الجمعة، وصول ٤ شهداء وإصابة خطيرة إلى مستشفى جنين الحكومي، جراء عدوان...