الإثنين 29/يوليو/2024

الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في الضفة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات ومداهمات واسعة في مناطق متفرقة من مدن وقرى الضفة الغربية المحتلة.

ففي مدينة الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال: المواطن عزو غيث، ورافع غيث في المدينة، وإبراهيم شلالدة في بلدة سعير، عقب دهم منازلهم وتفتيشها.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر محمد جاد الله الصليبي، عقب دهم منزله في منطقة الجلدة في البلدة، ونقلته إلى أحد معسكراتها داخل مستوطنة “كرمي تسور”.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة بيت فوريك شرقي نابلس، واعتقلت الأسير المحرر عاصف حسن باكير نصاصرة (44 عاما) بعد مداهمة منزله.

كما اعتقلت الشاب أحمد هاني حمدي بعد مداهمة منزله وتفتيشه بقرية زواتا غربي المدينة.

وفي قلقيلية، أطلق جنود الاحتلال في المعبر الشمالي النار على شاب بزعم محاولته تسلق الجدار العنصري في المنطقة ما أدى إلى إصابته بجراح، ونقل لمشفى درويش لتلقي العلاج.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين حسن فنون ومحمد غياظه، بعد دهم منزلهما، كما وسلمت الشاب سيف نجاجرة بلاغًا لمراجعة مخابراتها.

واعتقلت قوات الاحتلال الطالب في الثانوية العامة عبد الرحمن محمد توفيق، بعد مداهمة منزله في بلدة فرعون جنوب طولكرم.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين كريم كمال أبو بكر، وعنتر عقاب إنفيعات، بعد دهم منزلي ذويهما وتفتيشهما، واستجوبت الأسير المحرر نضال إنفيعات بعد دهم منزله.

وتواصل قوات الاحتلال اقتحاماتها اليومية لمدن وقرى الضفة المحتلة، وتعتقل المواطنين بعد تخريب وتفتيش منازلهم، رغم حالة الطوارئ المعلنة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

أهالي مجدل شمس يطردون نتنياهو

أهالي مجدل شمس يطردون نتنياهو

الجولان المحتل – المركز الفلسطيني للإعلام رفض المئات من أهالي بلدة مجدل شمس في الجولان السوري المحتل زيارة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو،...