عاجل

الإثنين 01/يوليو/2024

تقارير: يونايتد يتفق مع سانشو ويتأهب لمفاوضة دورتموند

تقارير: يونايتد يتفق مع سانشو ويتأهب لمفاوضة دورتموند

ذكرت تقارير صحفية انجليزية، اليوم الاثنين، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم نجح في الوصول لاتفاق مع الجناح الدولي الإنجليزي جايدون سانشو المحترف في صفوف بوروسيا دورتموند الألماني للانتقال إلى صفوفه هذا الصيف.

وسرّبت صحيفة “ذا صن” البريطنية هذا الخبر مستندة إلى مصادرها التي أكدت أن الاتفاق بين مسؤولي يونايتد وسانشو قد حصل فعلًا، ويأتي ذلك عقب إيجاد أرضية تفاهم كاملة فيما يتعلق بالبنود الشخصية للصفقة كمدّة العقد والرواتب والمكافآت المالية.

وأشارت “ذا صن” إلى أن تشيلسي الإنجليزي أيضًا يرغب في ضم سانشو البالغ من العمر 20 عامًا، ولكن اللاعب الشاب يبدو حريصًا على الانتقال لمانشستر يونايتد بعد ثلاث سنوات من رحيله عن مانشستر سيتي.

وأوضحت الصحيفة أن الشهور الماضية شهدت مفاوضات سرية بشأن طول مدة العقد وقيمة الراتب والمكافآت وكذلك الشرط الجزائي الكبير المنتظر وضعه في العقد، وأن مانشستر يونايتد يحتاج الآن إلى التفاوض النهائي مع دورتموند على قيمة الصفقة.

ولم يتبق الآن سوى المرور إلى المرحلة الأصعب في انتقال سانشو إلى “مسرح الأحلام”، ألا وهي التفاوض مع ناديه بوروسيا دورتموند الذي لا يبدو أنه يمانع فكرة التفريط في أحد أبرز ركائزه الأساسيين في الموسمين الأخيرين، ولكن ذلك سيمرّ حتماً عبر متطلبات مالية مُشِطّة.

وعاد تقرير “ذا صن” ليلفت العناية إلى المبلغ المقترح من الجانب الألماني، حيث ذكرت الصحيفة أنّ دورتموند لن يقبل بأقل من 140 مليون يورو لأي راغب في خدمات الواعد الإنجليزي الذي انضم إلى قلعة “سيغنال إيدونا بارك” في 31 آب/أغسطس 2017 قادمًا من مانشستر سيتي بمبلغ 8 مليون جنيه استرليني.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات