الأحد 30/يونيو/2024

موراتا مهاجمًا ريال مدريد: ندمت على تقمّص زيّكم!

موراتا مهاجمًا ريال مدريد: ندمت على تقمّص زيّكم!

فاجأ ألفارو موراتا، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، جماهير فريقه السابق ريال مدريد بتصريح صادم وجريء لمّح فيه إلى ندمه على ارتداء أقمصة أخرى باستثناء قميص أتلتيكو في إسبانيا.

وجاءت تصريحات موراتا من خلال خاصية البث المباشر على موقع التواصل الاجتماعي “انستاغرام” صحبة نجم المضرب الإيطالي فابيو فونييني.

وفي معرض حديثه عن مسيرته قال موراتا (27 عامًا)، المُعار من تشيلسي الإنجليزي: “عندما كنت صغيراً لعبت لأتلتيكو، وعندما كبرت شعرت ببعض الضغط فانتقلت إلى خيتافي لمدة موسم واحد، ومنه إلى ريال مدريد”.

وتابع: “في الواقع، يؤسفني اليوم أنني تقمصت أزياء أندية أخرى في إسبانيا بخلاف قميص أتلتيكو”.

وفسّر العديد من الملاحظين تصريحات موراتا على أنها هجوم واضح على إدارة ريال مدريد وطواقمه التدريبية التي لم تمنحه فرصة إثبات ذاته، ولم يحظ بمكانة أساسية دائمة.

وفي سياق منفصل، ذكر موراتا أفضل المدافعين الذين واجههم في مسيرته ووجد صعوبات في منافستهم وخصّ منهم الصخرة الإيطالية جورجيو كيليني، زميله السابق، في يوفنتوس، بتصريح طريف حيث قال ضاحكاً: “لا أعرف إن كان يفعل ذلك عمداً، ولكن عندما يواجهني فهو يدمّرني دوماً”.

وختم موراتا حديثه عن أفضل المدافعين: “سيرجيو راموس هو أيضاً مدافع قوي. في حين عندما تواجه فيرجيل فان دايك تشعر وكأنك اصطدمت بجبل”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات