الثلاثاء 01/أكتوبر/2024

ملعب نادي برايتون الإنجليزي يتحول لمركز فحص كوفيد-19

ملعب نادي برايتون الإنجليزي يتحول لمركز فحص كوفيد-19

أكّد نادي برايتون المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الأحد، أنّه سيتم استخدام ملعبه “برايتون اميكس” مركزًا لإجراء فحوص فايرس كورونا المستجد “كوفيد-19″، لينضم لعدد من المرافق الرياضية التي تحولت للغرض ذاته.

وقال الرئيس التنفيذي لنادي برايتون بول باربر: “من المقرر أن يستقبل المركز أكثر من 50 موظفًا في الخطوط الأمامية في هيئة الخدمات الصحية الوطنية بعد ظهر السبت، وسيحصلون على نتائج اختباراتهم في غضون 48 ساعة. ويتوقع أن يصل الموقع إلى سعته القصوى خلال أيام، ويجري ما يصل إلى 1000 اختبار يوميًّا”.

وتابع: “لقد التزمنا ببذل قصارى جهدنا لمساعدة موظفي هيئة الخدمات الصحية الوطنية والعاملين الرئيسيين الآخرين في هذه الأزمة”.

وأضاف: “فتحنا بالفعل أبواب ملعب التدريب وكذلك الملعب لاستخدامهما من موظفي هيئة خدمات الصحية الوطنية وخدمات الطوارئ والسلطة المحلية للتدريب أو التخزين أو بما يرونه مناسبا لمكافحة هذا الوباء”.

وفي الأيام الماضية، تم تحويل ملعب توتنهام هوتسبير وملعب تويكنهام للركبي إلى مركزين لإجراء فحوص كوفيد-19 من المركبات، في إطار جهود الحكومة البريطانية إجراء اختبارات فيروس كورونا المستجد لآلاف آخرين من موظفي هيئة الخدمات الصحية الوطنية وغيرهم من الموظفين الأساسيين.

وتعرضت الحكومة البريطانية لضغوط متزايدة لزيادة قدرتها على الاختبار للمساعدة في السيطرة على انتشار وباء كوفيد-19. 

وسجلت بريطانيا السبت 888 حالة وفاة جديدة، ليرتفع إجمالي الوفيات بكوفيد-19 في البلاد إلى 15 ألفا و464 شخصا.

وأوقفت مباريات الدوري الممتاز إلى أجل غير مسمى بسبب الفيروس.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

3 شهداء و9 جرحى بعدوان إسرائيلي على دمشق

3 شهداء و9 جرحى بعدوان إسرائيلي على دمشق

دمشق - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد ثلاثة مدنيين وأصيب 9 - فجر الثلاثاء- في عدوان إسرائيلي استهدف عدداً من النقاط في العاصمة السورية. ونقلت وكالة...