الخميس 08/أغسطس/2024

تعرف على أبرز 10 أشرار في المجال الرياضي

تعرف على أبرز 10 أشرار في المجال الرياضي

تصدّر النجم الدولي الأورغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني الاستفتاء الجماهيري “الغريب” الذي أطلقته قناة “إي إس بي إن” لتصنيف أبرز عشرة نجوم في المجال الرياضي من الشريرين.

وصوتت الجماهير بكثافة لسواريز بسبب قائمة طويلة من التصرفات المخزية، منها: الاعتداء بألفاظ عنصرية عندما كان يلعب لليفربول على قائد مننتخب فرنسا ونادي مانشستر يونايتد السابق باتريس إيفرا، ورغم الصلح بينهما فإن سواريز رفض مصافحته قبل مواجهة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ورسخ سواريز اسمه كأبرز “عضاض” في عالم كرة القدم، وذلك من خلال ثلاث حوادث، وقع آخرها في مونديال البرازيل 2014 عندما عض مدافع المنتخب الإيطالي ونادي يوفنتوس جورجيو كيليني أمام الكاميرات.

بالإضافة لمحاولاته للحصول على ركلات جزاء بالسقوط على أرض الملعب دون أي احتكاك.

وسيطر لاعبو كرة القدم على التصنيف الغريب، حيث احتل الوصافة لاعب مانشستر سيتي والمنتخب الإنجليزي السابق جوي بارتون الذي دخل السجن 6 أشهر بعد مشاجرة في ليفربول، ومعروف عنه أنه كان لاعبًا مشاغبًا.

وشملت القائمة كذلك: مدرب نادي توتنهام هوتسبير جوزيه مورينيو، ومهاجم أتلتيكو مدريد دييغو كوستا، وقائد ريال مدريد سيرعيو راموس، والأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا، ولاعب مانشستر يونايتد السابق روي كين.

كما ضمت القائمة أسطورتي الملاكمة مايك تايسون وفلويد مايويذر، وهما من أكبر الأسماء في تاريخ الملاكمة من حيث البطولات وخرق القانون أيضًا، ودخل الأول السجن في بداية التسعينيات بسبب اتهامه بالاغتصاب.

وتذيل القائمة لاعب الكريكيت الأسترالي ديفد وارنر المعروف بأفعاله العدائية المشينة خلال المباريات.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات