الجمعة 28/يونيو/2024

المسابقتان الآسيويتان ستمضيان قدماً هذا العام رغم كورونا

المسابقتان الآسيويتان ستمضيان قدماً هذا العام رغم كورونا

أفاد مسؤول كبير في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وكالة “فرانس برس” أن مسابقتي دوري الأبطال وكأس الاتحاد ستمضيان قدماً هذا العام على الرغم من تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، لكن هناك احتمال بأن يحصل ذلك خلف أبواب موصدة من دون جمهور.

وأعرب الأمين العام للاتحاد القاري، الماليزي ويندسور جون، عن ثقته بأن مسابقتي دوري الأبطال وكأس الاتحاد للأندية سيستكملان بعد أن تسبب فيروس “كوفيد-19” بتوقفهما حتى نهاية حزيران/يونيو على أقل تقدير.

وأوضح، “كلاهما سيستكملان هذا العام لا يزال لدينا الوقت”، كاشفاً بأن المواعيد الجديدة لاستئناف المسابقتين قد يصبح معلوماً بنهاية نيسان/أبريل الحالي.

وقرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الثلاثاء تمديد تعليق منافساته المقررة في شهري أيار/مايو وحزيران/يونيو، موضحاً “بعد التدابير الوقائية وحظر السفر الذي فرضته عدة حكومات، قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تأجيل كل مبارياته ومسابقاته المقررة في أيار/مايو وحزيران/يونيو حتى إشعار آخر”.

وفي حديثه لفرانس برس، لم يستبعد جون خوض المباريات بغياب الجمهور “إذا كان هذا ما تحتاجه السلطات الصحية”، مؤكداً بأن الاتحاد الآسيوي مصمم على المضي قدماً في المسابقتين “لأسباب رياضية وللوفاء بالالتزامات التجارية”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات