الأحد 29/سبتمبر/2024

ساوثمبتون أول من يعلن عن إرجاء رواتب لاعبيه في إنجلترا

ساوثمبتون أول من يعلن عن إرجاء رواتب لاعبيه في إنجلترا

أضحى نادي ساوثمبتون -اليوم الخميس- أول نادٍ من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يعلن عن إرجاء دفع رواتب لاعبيه لعدة أشهر، وذلك على خلفية التوقف الذي فرضه تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

ولن ينحصر إرجاء دفع الرواتب على اللاعبين وحسب، بل سيطال مديري النادي والمدرب النمسوي للفريق رالف هازنهوتل وطاقمه المساعد، وذلك حتى حزيران/يونيو.

وقال ساوثمبتون إنه بالإضافة إلى اللاعبين الذين سيؤجلون تقاضي رواتبهم لأشهر نيسان/أبريل وأيار/مايو وحزيران/يونيو، فإن النادي لن يلجأ أيضًا خلال الأشهر الثلاثة إلى تطبيق البطالة الجزئية التي تسمح للموظفين المعنيين بها بتقاضي 80 بالمائة من رواتبهم من الدولة، شرط ألا يتجاوز ذلك الـ 2500 إسترليني (نحو 3 آلاف دولار) شهريا كحدّ أقصى.

وفي البيان الصادر الخميس، أشار ساوثمبتون إلى أن جميع العاملين في النادي الذين لن يؤجلوا تقاضي رواتبهم “سيستمرون في الحصول على 100 بالمائة من رواتبهم”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

البرازيل.. مظاهرة تضامنية مع غزة ولبنان

البرازيل.. مظاهرة تضامنية مع غزة ولبنان

سان باولو – المركز الفلسطيني للإعلام تظاهر مئات الأشخاص في مدينة ساو باولو البرازيلية، السبت، احتجاجا على الهجمات الإسرائيلية في غزة ولبنان. ورفع...

استشهاد 17 ألف طفل في غزة منذ 7 أكتوبر

استشهاد 17 ألف طفل في غزة منذ 7 أكتوبر

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أفاد مدير عام المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة إسماعيل الثوابتة، اليوم الأحد، بأنّ نحو 17 ألفاً من أطفال غزة...