الثلاثاء 01/أكتوبر/2024

هاليب تتعافى من الإصابة وتواقة للعودة إلى الملاعب

هاليب تتعافى من الإصابة وتواقة للعودة إلى الملاعب

أعلنت الرومانية سيمونا هاليب المتوجة بلقبين في البطولات الأربع الكبرى لكرة المضرب “غراند سلام”، تعافيها من إصابة بقدمها اليمنى أبعدتها لفترة عن الملاعب.

وكانت هاليب قد توّجت بلقب دورة دبي في شباط/فبراير الماضي على حساب الكازخستانية إيلينا ريباكينا، محرزة اللقب الـ20 في 37 مباراة نهائية في مسيرتها الاحترافية.

لكن بعد تتويجها بدبي، انسحبت “المصنفة أولى عالميًّا سابقاً، الثانية حاليًّا” من دورة الدوحة القطرية بسبب الإصابة، وأظهرت صور الرنين المغناطيسي إصابتها بالتهاب في الأوتار، ثم انسحبت من دوة إنديان ويلز الأميركية.

وعن إصابتها، قالت الرومانية الاثنين “أريد أن أشارككم الأخبار عن إصابتي، القدم جيدة وبدأت بالركض. لا أعاني من الألم أبداً، لكن لا أمارس كرة المضرب بعد، ومجرد أن أتدرب يعني لي الكثير ويجعلني متفائلة”.

وفيما علقت جميع منافسات الكرة الصفراء حتى إشعار آخر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، أشارت هاليب لمتابعيها على موقع “تويتر” إلى حنينها للعب مجدداً “أفتقد فريقي. أفتقد اللاعبات. أفتقد الجميع في البطولات”.

تابعت، “أعرف أن الوضع صعب للجميع هذه الفترة. لكن إذا بقينا في المنزل، إذا بقينا أقوياء ومتفائلين… كل الأمور ستسير بالاتجاه الصحيح”.

أضافت “لا يسعني الانتظار للسفر مجدداً. لا يسعني الانتظار للعب كرة المضرب مجدداً”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

3 شهداء و9 جرحى بعدوان إسرائيلي على دمشق

3 شهداء و9 جرحى بعدوان إسرائيلي على دمشق

دمشق - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد ثلاثة مدنيين وأصيب 9 - فجر الثلاثاء- في عدوان إسرائيلي استهدف عدداً من النقاط في العاصمة السورية. ونقلت وكالة...