الأربعاء 26/يونيو/2024

تسجيل إصابة جديدة بالخليل والإجمالي في فلسطين 253

تسجيل إصابة جديدة بالخليل والإجمالي في فلسطين 253

أعلن المتحدث باسم وزارة الداخلية برام الله، غسان نمر مساء اليوم الاثنين، عن تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا لعامل من بلدة بني نعيم جنوب الخليل، ما يرفع مجمل الإصابات 253 إصابة.

وقال نمر خلال الإيجاز الصحفي: “إن نتائج الطاقم الطبي في مستشفى ثابت ثابت ظهرت وكانت جميع نتائجها سلبية.

وارتفع عدد المصابين في بني نعيم اليوم إلى أربعة عمال، بينما وصل عدد الإصابات اليوم إلى 16 إصابة، حيث أعلن صباح اليوم المتحدّث باسم الحكومة إبراهيم ملحم، عن تسجيل 15 إصابة بفيروس كورونا.

وأفاد “نمر” أن المصابين الأربعة في بني نعيم من عمال مسلخ الدجاج الموبوء في القدس، وكانوا في الحجر الصحي المنزلي وتابعت الأجهزة الأمنية التزامهم بالحجر، وتم التأكد من أنهم لم يخالطوا أحدًا.

وبيّن، أن حالات الشفاء حاليًا 18 حالة في الضفة إضافة إلى 5 حالات في قطاع غزة، مؤكدًا أن العدد سيتزايد خلال الأيام الماضية.

ومن بين المصابين 167 هم من الذكور، بينما 86 آخرين من الإناث، ولفت “نمر” إلى أن 1200 فحص أجريت خلال الـ24 ساعة الماضية، بينما العدد الإجمالي للفحوصات 13605 فحوصات.

وكان أفاد مدير الرعاية الصحية بوزارة الصحة برام الله كمال الشخرة بتسجيل 15إصابة جديدة في بلدات بدو والجديرة وقطنة بالقدس المحتلة، ما يرفع عدد الإصابات المسجلة في فلسطين إلى “252”.

وأضاف المتحدث في موجز إعلامي، أن 4 مصابين بفيروس كورونا في فلسطين يرقدون بالعناية المكثفة، فيما حالة المصابين الآخرين مستقرة.

وأشار إلى أن مناطق بدو وقطنة والجديرة وبيتونيا تعد مناطق موبوءة، داعيا إلى عدم التجول بها.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات