الجمعة 05/يوليو/2024

يويفا يعلق مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي حتى إشعار آخر

يويفا يعلق مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي حتى إشعار آخر

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، اليوم الأربعاء، أنه قرر تعليق كل مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” حتى إشعار آخر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

كما قرر تأجيل كل مباريات المنتخبات الوطنية المقررة في حزيران/يونيو ومنها مواجهات في ملحق تصفيات بطولة كأس أمم أوروبا 2020 التي تم تأجيلها إلى 2021.

وقال “يويفا”، في بيان: بعد اجتماع عقد مع الاتحادات الأعضاء الـ 55، تقرر تأجيل جميع مباريات المنتخبات الرسمية والودية للرجال والنساء، والتي كان من المقرر لعبها في حزيران/يونيو المقبل، حتى إشعار آخر، وتم الاتفاق على إلغاء بطولة أوروبا تحت 17 عامًا، بالإضافة إلى بطولة تحت 19 عامًا للسيدات، في حين تم تأجيل بطولة السيدات تحت 17 عامًا لأنها مؤهلة إلى كأس العالم وذلك حتى إشعار آخر.

وأعلن الاتحاد الأوروبي عن تأجيل البطولة الأوروبية تحت 19 عامًا للشباب أيضًا، لأنها مؤهلة إلى كأس العالم، وتأجيل منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة الصالات.

All national team matches for men and women due to be played in June 2020 are postponed until further notice.

All other UEFA competition matches including centralised international friendly matches remain postponed until further notice.

Full statement: ????

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

7 شهداء بعد قصف الاحتلال لمنزل في جنين  

7 شهداء بعد قصف الاحتلال لمنزل في جنين  

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام استشهد 7 شبان فلسطينيين، صباح اليوم الجمعة، جراء قصف إسرائيلي بطائرةٍ مسيرة استهدف مجموعة من الشبّان في مخيم جنين...