الجمعة 27/سبتمبر/2024

الأهلي المصري يعلن رسميًّا رحيل أحمد فتحي نهاية الموسم

الأهلي المصري يعلن رسميًّا رحيل أحمد فتحي نهاية الموسم

أعلن نادي الأهلي المصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، رحيل نجمه أحمد فتحي في نهاية الموسم الحالي، بعدما وصلت المفاوضات بين الطرفين إلى طريق مسدود لتجديد عقده.

وكتب الأهلي على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الأهلي يتمنّى التوفيق لأحمد فتحي” مضيفاً: “أعربت لجنة التخطيط للكرة برئاسة الكابتن محسن صالح عن تمنياتها بالتوفيق لأحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، مع نهاية الموسم الجاري”.

????| الأهلي يتمني التوفيق لأحمد فتحي

???? #يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/qJ10xALPBo


وأدلى أحمد فتحي بتصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، اليوم الأربعاء، قال فيها: إنه سيرحل نهاية الموسم ويختار وجهة أخرى يختتم فيها مسيرته، لكنه أكد في الوقت نفسه أن هذا لا يعني انتهاء علاقته بالأهلي.

وكانت لجنة التخطيط للكرة بالأهلي برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو، وحضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وأمير توفيق مدير التعاقدات، عقدت اجتماعاً مع أحمد فتحي لحسم تجديد عقده الذي ينتهي نهاية الموسم الجاري، وعرضت اللجنة التجديد للاعب بمقابل يليق بخبراته، لكن اللاعب طلب 48 ساعة للرد وحسم الأمر.

وكان عرض الأهلي تجديد العقد لمدة موسمين براتب سنوي قدره 11 مليون جنيه مصري، مع عدم  التقيد ببند نسبة المشاركة وحسمها من الراتب السنوي، على أن يحصل على مستحقاته كاملة مهما بلغت دقائق اللعب التي سيخوضها مع الفريق، على أن يحمل كذلك شارة القيادة.

ويبدو أن دخول نادي بيراميدز على خط المفاوضات مع فتحي دفعه إلى رفض الأهلي، إذ عُرض عليه 15 مليون جنيه في الموسم وعقد لثلاثة مواسم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات