الجمعة 05/يوليو/2024

نجوم يوفنتوس يوافقون على الاقتطاع من أجورهم

نجوم يوفنتوس يوافقون على الاقتطاع من أجورهم

أصبح إقناع النجوم المميزين بتخفيض رواتبهم الضخمة بسبب خسائر جائحة كورونا إحدى المشكلات التي تواجه أندية كرة القدم، لكن يوفنتوس لم يجد صعوبة في إقناع نجومه بتخفيض راواتبهم.

وبحسب تقارير صحافية؛ فإن لاعبي يوفنتوس وافقوا على تخفيض رواتبهم أثناء مدّة التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، بعد المبادرة التي أطلقها قائد الفريق ومنتخب إيطاليا جورجيو كيلليني في محاولة منه لتخفيف الأعباء المالية على النادي.

وذكرت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية أن رونالدو وافق على تخفيض كبير على راتبه، إذ أعطى الضوء الأخضر لخفض 3.8 ملايين يورو من راتبه البالغ 31 مليون يورو سنويًّا.

وعقد قائد الفريق كيلليني اجتماعًا عن بعد مع الرئيس أندريا أنييلي والمدير فابيو باراتيتشي لمناقشة تخفيض الرواتب.

وبحسب مجلة “فوربس” الشهيرة؛ فإن هناك 35 ناديًا في العالم تفوق مصاريفهم على الأجور 100 مليون جنيه إسترليني، ويقع يوفنتوس عاشرًا في ترتيب تلك الفرق.

وكانت إيطاليا أوقفت في وقت سابق من مارس الحالي، جميع النشاط الرياضي حتى الثالث من نيسان/أبريل، على خلفية تفشي وباء “كوفيد-19″، وانخفضت أرباح الأندية مع غياب أرباح التذاكر وحقوق البث التلفزيوني.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

4 شهداء بعد قصف الاحتلال لمنزل في جنين  

4 شهداء بعد قصف الاحتلال لمنزل في جنين  

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، صباح اليوم الجمعة، وصول ٤ شهداء وإصابة خطيرة إلى مستشفى جنين الحكومي، جراء عدوان...