الأحد 29/سبتمبر/2024

ريال يحول ملعبه لتخزين معدات طبية لمكافحة كورونا

ريال يحول ملعبه لتخزين معدات طبية لمكافحة كورونا

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني تخصيص ملعبه سانتياغو برنابيو لتخزين المعدات الطبية المخصصة لمكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وأعلن النادي،  في بيان، أنه “بالتعاون مع المجلس الأعلى للرياضة، سيتم تحويل ملعب سانتياغو برنابيو إلى فضاء مناسب لتخزين التبرعات بالمعدات الطبية المخصصة لمكافحة هذا الوباء”.

وسيخصص ريال مدريد ملعبه الذي يتسع لـ81 ألف متفرج، إلى مكان لتخزين تبرعات الشركات والجمعيات العاملة في القطاع الرياضي قبل تسليمها إلى السلطات الصحية الإسبانية.

وفي السياق ذاته، أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم -اليوم الخميس- أن مركز تدريباته كوفيرتشيانو بالقرب من فلورنسا سيتم وضعه رهن إشارة السلطات الصحية لاستقبال المرضى المصابين بفيروس كورونا.

وأوضح الاتحاد الإيطالي في بيان أنه سيتم توفير العديد من المباني وكذلك غرف المركز الذي يستضيف عادة تدريبات المنتخبات الإيطالية لكرة القدم، ووضعها رهن إشارة السلطات الصحية.

وأضاف “يمكنهم استقبال الأشخاص الخاضعين للمراقبة الصحية بالإضافة إلى أسرّة للمرضى الذين ينتظرون دخولهم المستشفى”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

البرازيل.. مظاهرة تضامنية مع غزة ولبنان

البرازيل.. مظاهرة تضامنية مع غزة ولبنان

سان باولو – المركز الفلسطيني للإعلام تظاهر مئات الأشخاص في مدينة ساو باولو البرازيلية، السبت، احتجاجا على الهجمات الإسرائيلية في غزة ولبنان. ورفع...

استشهاد 17 ألف طفل في غزة منذ 7 أكتوبر

استشهاد 17 ألف طفل في غزة منذ 7 أكتوبر

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أفاد مدير عام المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة إسماعيل الثوابتة، اليوم الأحد، بأنّ نحو 17 ألفاً من أطفال غزة...